الرئيسية / همسات / أخيرا.. موقع لاتحاد الكتاب

أخيرا.. موقع لاتحاد الكتاب

أخيرا تمكن اتحاد الكتاب الجزائريين من إنشاء موقعه الخاص على شبكة الانترنت، بحلة بسيطة تطرح التساؤلات حول هذا التأخر: هل الاتحاد فقير إلى الحد، الذي يعجز معه عن إنشاء موقع بعد سنوات طويلة من دخول الأنترنت إلى الجزائر؟ وبتطبيقه المثل القائل “التأخر خير من لا شيء”، قد يكون اتحاد الكتاب الجزائريين آخر اتحاد كتاب في العالم ينشئ موقعا له.

شاهد أيضاً

مرسوم تنفيذي

مرسوم تنفيذي أكد وزير السكن والعمران والمدينة، كمال بلجود، بسعيدة، أنه سيتم “قريبا” إصدار المرسوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *