الرئيسية / رياضة / أربعة انديــــة تتصـــارع للتعــاقـــد مع كــارفــاخــال  

أربعة انديــــة تتصـــارع للتعــاقـــد مع كــارفــاخــال  

كشفت تقارير صحفية، ان الاسباني داني كارفاخال مدافع ريال مدريد، وصيف الدوري الاسباني لكرة القدم وبطل اوروبا، يثير إهتمام 4 من كبار الاندية الاوروبية. الدولي الاسباني دخلت له الشكوك بعد ان تعاقد النادي الملكي مع البرازيلي دانيلو، لاعب بورتو البرتغالي بقيمة تتجاو الـ30 مليون يورو في الاسابيع الماضية.
ووفقا لصحيفة (آس) الاسبانية في عددها الالكتروني الصادر أمس السبت، فإن اندية مانشستر يونايتد وليفربول (إنجلترا)، وبايرن ميونيخ الالماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، يرغبون في التوقيع مع داني كارفاخال، الذي يرتبط بموجب عقد مع النادي الملكي حتى 30 جوان 2019.
وأكدت الصحيفة الاسبانية ان كارفاخال لا يفكر بالإنتقال الى فريق آخر، حيث يسعى للصراع مع دانيلو على المركز الاساسي في الموسم المقبل، وتحدث الدولي الاسباني بعد اسبوع من الاعلان الرسمي لصفقة البرازيلي: “لم اراه كثيرا يلعب.. في ريال مدريد هناك تنافس كبير بين افضل اللاعبين، وهذا يحفزني”. واستعاد ريال مدريد كارفاخال من بايرن ليفركوزن الالماني بعد ان إنتقل إلى الفريق الالماني صيف العام 2012، وبعد عام واحد فقط تألق في ملاعب البوندسليغا، ليعود كافاخال بعد ان دفع النادي الملكي حوالي 6.5 مليون يورو، ولعب كأساسي في موسمه الاول والثاني، ولكن صفقة دانيلو ادخلت له شكوك كبيرة.
ومنذ الاعلان الرسمي لصفقة البرازيلي، لوحظ في كارفاخال عصبية اثارتها صفقة دانيلو، فخلال المواجهة امام اتلتيكو مدريد في دوري الابطال وجه لكمة للكرواتي ماريو ماندزوكيتش وكاد ذلك ان يكلف فريقه ضربة جزاء والبطاقة الحمراء، وبالإضافة إلى ذلك لم يقدم مستوى جيد امام سيلتا فيجو، واشبيلية ويوفنتوس، وامام السيدة العجوز كلف فريقه ضربة جزاء في تورينو والتي احرز منها الارجنتيني كارلوس تيفيز الهدف الثاني.ومن جانب آخر، تشير الصحيفة الاسبانية ان اللاعب يريد الاستمرار في النادي الملكي، إذ يثق في إمكانياته مما يجعله لا يستسلم رغم قدوم البرازيلي دانيلو، والذي يعتبر احد افضل المدافعين (الظهير) في العالم.

شاهد أيضاً

إدارة برشلونة تضع خطة جديدة لاقتناص لاوتارو

تعتبره اللاعب المناسب لخلافة لويس سواريز أكد تقرير صحفي إسباني، أمس الجمعة، أن نادي برشلونة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *