الرئيسية / رياضة / “أعــد الحكـــام بتسويــة مستحقــاتهم”

“أعــد الحكـــام بتسويــة مستحقــاتهم”

الرئيس الجديد لاتحادية السلة، رابح بوعريفي:

أكد رابح بوعريفي الرئيس الجدي (القديم) للاتحادية الوطنية لكرة السلة أنه سيعمل على قدم وساق من أجل معالجة المشاكل العالقة التي تعيشها الهيئة الفدرالية، كما وعد بتسوية قضية الحكام بدعه مستحقاتهم بعد مقاطعتهم لإدارة البطولة الوطنية.
وأضاف المتحدث أنه سيعمل على إعادة البطولة الوطنية إلى مستواها السابق بتنظيم كل المنافسات المتبقية من عمر الموسم الرياضي، ومن ثم الاهتمام بالفرق الوطنية الغائبة عن الساحة منذ فترة “فكرتي الأولى هي مواصلة البطولة الوطنية وتنظيم ما تبقى من المنافسة بشكل جيد ودفع مستحقات اللاعبين الحكام على حد سواء”.
بهذا الصدد، أكد رابح بوعريفي أنه سيعمل على إعادة الاستقرار للاتحادية من جديد بداية ببعث المنافسة قائلا “سنواصل العمل على رأس الاتحادية خلال الفترة المتبقية من عمر العهدة الأولمبية الحالية حسب البرنامج الحالي، وسنعيد المنافسة من جديد لإنهاء الموسم بما أنه لم يبق الكثير من الوقت للموسم الحالي وسيكون ذلك في إطار العمل الجماعي رفقة كل عائلة أسرة كرة السلة.
وعاد رابح بوعريفي على رأس الاتحادية الجزائرية لكرة السلة لقيادة الهيئة خلال الفترة المتبقية من عمر العهدة الأولمبية الحالية، وكان ذلك بعد التصويت بالإجماع من طرف أعضاء الجمعية العامة خلال الاجتماع الذي كان بقاعة المحاضرات للملعب 5 جويلية.
وكان بوعريفي المرشح الوحيد للانتخابات الاستثنائية التي جرت مباشرة بعد الجمعية العامة العادية التي كانت نهاية الأسبوع الماضي والتي رفض خلالها الأعضاء التقريرين المالي والأدبي للسنة الرياضية الماضية، بسبب المشاكل التي عاشتها أغلب الفرق والرابطات خاصة الأزمة المالية التي كانت في بداية الموسم ما جعل البطولة تتأخر عن موعد انطلاقها، إضافة لعدم رضاهم للبرنامج الذي قدمه الرئيس الأسبق علي سليماني الذي قاد الاتحادية منذ مارس 2017. كما تم انتخاب أعضاء المكتب الفيدرالي المُتكون من 10 أسماء من بينهم امرأتين والأمر يتعلق بكل من أمينة عبد الرزاق وسهام لوزري من مجموع 26 اسما ترشحت لهذا الموعد، وبهذا سيشرع الطاقم الجديد في تأدية مهامه مباشرة بهدف إعادة الأمور إلى الطريق الصحيح وإعادة بعد المنافسة من جديد.
نادية. غ

شاهد أيضاً

الجزائــر تشـارك في موعــد الإسكندريــــة

البطولــــــة العربيـــــة للشـــــراع  ستكون الجزائر حاضرة بـ18 بحارا، من بينهم سبع فتيات، في البطولة العربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *