الرئيسية / ميلتيمديا / “أل جي” تقدم سلسلة الهواتف الذكية K10 وK8

“أل جي” تقدم سلسلة الهواتف الذكية K10 وK8

كشفت شركة إل جي إلكترونيكس الستار عن طبعة 2018 من هواتفها الذكية الشعبية K8 وK10 في ملتقى عالم الهاتف النقال لسنة 2018، المدعومة بالمزيد من الخصائص المتميزة التي تضاهي خصائص الأجهزة الرائدة. سيتم طرح النموذجين على الصعيد العالمي وذلك بمناطق رئيسية مثل أوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط.
وعبر مجموعة من خصائص الكاميرا المتقدمة مثل التركيز التلقائي عالي السرعة والتشويش المنخفض لتصوير فوتوغرافي منخفض الإضاءة، تواصل سلسلة “K” الجديدة تقديم منتجات استثنائية للعملاء بأسعار استثنائية. إذ يحمل كل من K8 وK10 مظهرا جميلا لامعا وحصوي الملمس وهو ما كان يشكل عنصرا أساسيا في هوية سلسلة K لمظهر عصري وسلس يدوم مع مرور الوقت. سيكون كل من الهاتفين متاحين في ثلاثة ألوان جديدة مذهلة لسنة 2018: أورورا الأسود، الأزرق المغربي والذهبي.
ويطرح هاتف إل جي K8 المحين المزيد من الميزات المتقدمة لكاميرا أوكس لعام 2018، كما تم تحسين التصوير ذي الإضاءة المنخفضة من الجيل السابق K8 مع صور أكثر إشراقا ووضوح. وقد تم نقل الميزات المفضلة مثل الالتقاط الآلي، الالتقاط بالحركة والفلاش للسيلفي والمشاركة السريعة إلى هاتف K8 الجديد وذلك بطلب الجماهير.
وقال ها جيونغ – أوك، نائب الرئيس الأول ورئيس وحدة الأعمال بشركة إل جي إلكترونيكس لاتصالات الهاتف النقال: “تركز مجموعة سلسلة الهواتف الذكية K من أل جي لسنة 2018 على تقديم المزيد من القيمة للمستهلكين الذين يبحثون عن الجهاز المناسب الذي يوافق نمط حياتهم واحتياجاتهم.

إعداد:ع. عبد المطلب 

شاهد أيضاً

“هواوي” تطلق الهواتف الجديدة رسميا في الشرق الأوسط وإفريقيا

من سلسلة Huawei Mate 20 Series أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين سلسلة هواتفها الذكية المرتقبة هذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *