الرئيسية / ميلتيمديا / أوبو تحصد جائزة EISA ADVANCED SMARTPHONE 2020-2021 بفضل هاتفها الرائد OPPO Find X2 Pro

أوبو تحصد جائزة EISA ADVANCED SMARTPHONE 2020-2021 بفضل هاتفها الرائد OPPO Find X2 Pro

 

لقد تم تعين OPPO Find X2 Pro الهاتف الذكي الأكثر تقدما في سوق الهواتف الذكية 2020-2021 من طرف الجمعية الأوروبية للصورة والصوت (EISA)، وهي فريق مكون من 61 من المجلات المتخصصة في مجال الصناعات الالكترونية الأكثر وقارا في العالم.

“يتميز هاتف Find X2 Pro الذكي، المزود بتكنولوجيا OPPO، بتصميم أنيق جدا – خاصة لمساته الفنية الخارجية المصنوعة من الجلد النباتي اللمسي، من أجل تجربة استخدام يومي لا مثيل لها. هو أفضل هاتف ذكي تم تصميمه من قبل OPPO إلى يومنا هذا والذي يتميز عن هواتف المنافسين الذكية في فئة هواتف برميوم” – طرف الجمعية الأوروبية للصورة والصوت (EISA).

وفي هذا السياق، صرحت الرئيسة الفرعية لغرب أوروبا لـOPPO، ماغي كزيو، بما يلي: “نتشرف بهذه الجائزة الأولى من نوعها من طرف EISA وسعيدون جدا بهذا التكريم لهاتفنا الرائد OPPO Find X2 Pro. من أجل تمكين مستخدمينا من خوض تجربة 5G شاملة، OPPO تواصل ابتكار وتطوير منتوجاتها من كل النواحي – كالشاشة والتصوير الفوتوغرافي، الشحن السريع، مدة حياة البطارية وكذا التصميم. إن العرض الصافي والسلس والمحترف لسلسلة Find X2 يرسم أفقا جديدة للهواتف الذكية، جامعا بين التفاعلات المتحركة وتجربة العرض من أجل مستوى أعلى في عهد الجيل الخامس 5G.”

OPPO Find X2 Pro مزود بشاشة QHD + AMOLED وتتحمل نسبة تحيين مقدرة بـ120 Hz، ما يجعلها إحدى الشاشات الأكثر تطورا في السوق. كما تم تزويده كذلك بنظام كاميرا Ultra Vision، من أجل تجربة فوتوغرافية شاملة ومتقدمة جدا. القاعدة النقالة لهذا الهاتف الرائد Qualcomm® Snapdragon ™ 865 ونظام modem-RF Qualcomm® Snapdragon ™ X55 5Gن بالإضافة إلى خاصية الشحن السريع SuperVOOC 2.0 من 65 W (مبتكرة ومطورة من طرف OPPO)، تضمن تجربة جديدة وممتعة للغاية بالنسبة للمستخدمين.

كما تعتبر جمعية EISA أكبر هيئة تشاركية مستقلة في العالم وتضم خبراء في التكنولوجيات السمعية البصرية وتقدم وجهة نظر خاصة وعالمية على السوق العامة الصناعات الالكترونية. طيلة 40 سنة، ساهمت جوائز EISA في توجيه السوق العامة المستقلة للصناعات التكنولوجية الأكثر تطورا. ويتم اختيار الفائزين بجائزة EISA كل سنة من طرف فريق من الخبراء ممثل لـ61 مجلة وموقع انترنت من الطراز الأول في مجالات التصوير الفوتوغرافي، السينما المنزلية، Hi-Fi، الصناعات الالكترونية المتنقلة والجوالة لـ29 بلد. تعمل فرق الخبراء بصفة مستقلة لكنها تساهم مع بعضها البعض تحت راية EISA.

 

شاهد أيضاً

هواوي تطلق منصة التطبيقات الجديدة التي تتكامل مع HUAWEI AppGallery

  يعد تطبيق HUAWEI AppGallery جزءاً من خدمات موبايل هواوي HUAWEI Mobile Services الأساسية لجميع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *