الرئيسية / أخبار محلية / إضراب عمال “جرارات قسنطينة” يدخل الأسبوع الخامس

إضراب عمال “جرارات قسنطينة” يدخل الأسبوع الخامس

يطالبون بتنحية المدير العام والإدارة “ڤاع”!

يواصل عمال مؤسسة الجرارات الفلاحية “إيتراغ”، بولاية قسنطينة إضرابهم للأسبوع الخامس على التوالي، مطالبين بطرد المدير العام والإدارة العامة، حيث قام العمال مؤخرا بتصعيد لهجتهم بالخروج إلى الشارع وغلق الطريق الوطني رقم 23 الرابط بين بلدية الخروب وواد حميمم.

حسب تصريح أحد العمال لـ«وقت الجزائر”، فإن هذا الإضراب يدخل أسبوعه الخامس على التوالي، مؤكدا أن العمال عازمون على مواصلة الإضراب إلى غاية تنحية المدير.
وذكر المتحدث، أنهم قاموا بغلق الطريق وهذا بعد أن سدت جميع الأبواب في وجوههم، كما أنهم لم يتحصلوا لحد الساعة على أجرة شهر أفريل رغم أنهم في شهر رمضان الكريم، ليضطر الأغلبية إلى الاستلاف دون حتى مراعاة من طرف الادارة لوضعية العمال.
وطالب العمال بتدخل السلطات المعنية فورا، والاستجابة لمطلبهم المتمثل في طرد المدير العام للمؤسسة”.
وخلال حركتهم الاحتجاجية التي قاموا على إثرها بغلق الطريق الوطني رقم 23 الرابط بين بلدية الخروب وواد حميمم، وذلك احتجاجا على عدم تلبية مطلبهم المتمثل في تنحية المدير، رفع المحتجون شعارات متمثلة في “الله الله يا بابا نحوا علينا العصابة”، “بيديجي (الرئيس المدير العام) ديقاج”.
للإشارة، يدخل إضراب عمال مؤسسة الجرارات الفلاحية “إيتراغ”، شهره الثاني، تنديدا بما وصفوه بالقرارات التعسفية الصادرة عن إدارة المؤسسة، وأعلنوا عن إضراب مفتوح تعبيرا عن تضامنهم مع العمال المسرحين بدون وجه حق، وعن رفضهم للقرارات التي صدرت عن الإدارة، مطالبين برحيلها.
صبرينة بن خريف

شاهد أيضاً

دراسة لبحث طرق معالجة ملوحة الأراضي الفلاحية بمعسكر

  ستعكف مصالح مديرية الفلاحة لولاية معسكر على إجراء دراسة حول الطرق الكفيلة بمعالجة مشكلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *