إكــرام طاجين تحطم الرقـم الوطــني لرمــي المطرقـــــــة

تجمع رمضـــــــــان لألعـــــــــــاب القـــــــوى

تمكنت العداءة الشابة لاق من 18 سنة إكرام فاطمة الزهراء طاجين أمس الأول من تحطيم الرقم القياسي الوطني في اختصاص رمي المطرق، وذلك في غضون سباقات سهرات رمضان المنظمة من قبل الاتحادية الوطنية لألعاب القوى لملعب برج الكيفان.
وحسب بيان الاتحادية الوطنية، فإن العداء حسنت الرقم الوطني بزيادة  1،62 متر وذلك بتسجيلها في ذات السباق مسافة 56،58 متر، مع العلم أن الرقم السابق لاختصاص أقل من 18 سنة كان بحوزة نفس العداءة.
وتعد العداءة إكرام فاطمة الزهراء طاجين من آمال ألعاب القوى الوطنية بعد أن حصلت على الميدالية البرونزية في البطولة الإفريقية الماضية بابيجان، حيث سجلت 53،62 متر، كما نجحت في تسجيل رمية ب55،96 في الرابع من افريل الماضي في إطار المهرجان الوطني لألعاب القوى المنظم من قبل الفدرالية.
للإشارة، فإن إكرام طاجين تحت إشراف المدرب حكيم يحياوي من المقرر أن تشارك خلال شهر جويلية لقادم في البطولة العربية بتونس التي تطمح خلالها إلى الصعود على منصة التتويج ومن ثم الحصول على الذهب.

تنظيم مهرجان الأوراس في جوان
 أعلنت الاتحادية على صعيد متصل عن تنظيم مهرجان الأوراس لألعاب القوى يومي 8 و9 جوان بباتنة بمشاركة ما يفوق 200 رياضي لدرى السيدات والذكور في مختلف الاختصاصات.
ومن المقرر أن تجري هذه المنافسة التي تنظمها الرابطة الولائية لألعاب القوى بالتنسيق مع الاتحادية الجزائرية لألعاب القوى في أجواء تنظيمية محكمة، حيث سيتم في الأخير تم تكريم المتوجين بميداليات وهدايا.
نادية. غ

عن Wakteldjazair

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *