الرئيسية / ميلتيمديا / “إل جــي” تتحصل على مرتبة الشرف

“إل جــي” تتحصل على مرتبة الشرف

في جوائز ريد دوت لسنة 2018

تحصلت “إل جي الكترونيكس” على 21 تكريما في حفل توزيع جوائز ريد دوت لهذه السنة، وهي واحدة من أفضل ثلاث جوائز عالمية في مجال التصميم إلى جانب جوائز إي أف ديزاين وإيديا (جوائز التميّز في مجال التصاميم الدولية).
ومن جملة المنتجات التي حظيت باهتمام الجميع، حصل منتجان “لإل جي” على جوائز الأبرز بين أفضل ما تمّ تقديمه منها الفرن الفائق المدمج وجهاز العرض الليزري ذي الحزمة الموجية السينمائية باعتبارهما من بين أفضل التصاميم في مجموعة بلغ عددها 5300 تصميم من 59 دولة.
وحظي تصميم الفرن الفائق المدمج باعتراف لجنة تحكيم جوائز ريد دوت بفضل ميزاته مثل التصميم المريح وواجهة لوحة التحكم والمقبض المريح، خاصة وأنه مزود بتقنية الواي فاي وهي منصة مفتوحة جاهزة تسمح بإجراء عملية تحكم عن بعد مريحة وباستخدام تطبيق مجاني متوفر على أنظمة الأندرويد أو iOS.
أما المنتج الثاني “لإل جي” الحائز على جائزة أفضل التصاميم فهو واحد من بين أفضل ما هو متاح في السوق في ميدان وسائل الترفيه المنزلية. إنّه جهاز العرض الليزري ذي الحزمة الموجية السينمائية، وهو متوفر بحجم صغير وتصميم فريد من نوعه بفضل عمله بمحرك، والذي يسمح لجهاز الإسقاط بعرض صور مثالية سواء كان مثبتاً على الأرض أو مثبتاً على الحائط أو معلقًا من السقف.
وصرّح نوه شانغ هو، رئيس التصميم التعاوني في شركة “إل جي إلكترونيكس”: “تعكس هذه الأوسمة الاعتراف الواسع بالتنافسية المميزة لشركة إل جي في التصميم. إن التزامنا هو الاستمرار في التركيز على جوهر منتجات LG اعتماداً على فهمنا العميق لطلبات الحرفاء”.

إعداد:ع. عبد المطلب

شاهد أيضاً

OPPO تبرز تفوقها في أوروبا الغربية نشرها لحملة إشهارية جديدة تحتفي بنادي برشلونة لكرة القدم

أطلقت العلامة العالمية للهواتف الذكية، OPPO، آخر ومضة إشهارية لها في أوروبا، مبرزة شراكتها مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *