الرئيسية / أخبار عامة / “إل جي تقدم غسالة الأواني كواد ووش” مع حلول شهر رمضان الكريم

“إل جي تقدم غسالة الأواني كواد ووش” مع حلول شهر رمضان الكريم

أعلنت شركة “إل جي” عن غسالة الأواني “كواد ووش” QuadWash لغسيل الأطباق خاصة مع حلول شهر رمضان الكريم.

وبفضل أذرعها الأربعة للغسيل والمتعددة الاتجاهات، بدلاً من الاثنتين الموجودتين في معظم غسالات الصحون، ونفثات الماء عالي الضغط ، توفر تقنية كواد ووش QuadWashTM الضمان لنظافة قصوى تماما لغسيل الأطباق والأواني وهذا من أول عملية غسيل.

و تقدم أذرعها الدائرية متعددة الحركات تغطية غسيل مثالية وهذا عن طريق إرسال نفثات الماء من مختلف الزوايا لكي تصل إلى كل زاوية من زوايا الأواني. كما لا تتطلب العملة المزيد من فرك الأطباق أو استخدام مختلف أنواع من المنظفات، كل هذا بفضل تقنية البخار.

وتنشر تقنية تروستيم™ TrueSteam™ جزيئات بخار الماء عالية الحرارة والتي تعمل على فكّ بقايا الأطعمة العالقة قبل دورة الغسيل الأساسية مع التقليل من بقع الكالكير بنسبة 30 بالمائة لتوفير نتائج تنظيف مثالية ومستوى أعلى من الأداء للنظافة الفائقة.

وبفضل نظامها المبتكر لتنظيم الأواني “ايزي راك بلوس” EasyRack PlusTM القابل للتعديل ويتكيف مع أي نوع من أدوات المطبخ، يسهل القضيب القابل للطي والرفوف الذكية لأدوات المائدة تعديل ارتفاع الرف العلوي بين ثلاثة مستويات، وتوفر غسالة الصحون “كواد ووش” QuadWash سهولة التحميل وبأقصى مرونة ، كل ذلك في ساعة واحدة فقط عبر برنامجها للغسل السريع بخاصية “كويك توربو” Quick Turbo الذي يسمح بتنظيف الأطباق في أقل من ساعة باستخدام تقنية “كواد ووش”™ QuadWash ™.

باعتمادها على محرك “انفرتر” للدفع المباشر Inverter Direct Drive ،الذي يسمح بتعزيز كفاءة استهلاك الطاقة ويخفض مستوى الضوضاء كل هذا بفعالية وحيوية، تتميز غسالة “إل جي كواد ووش” LG QuadWash بتصميم عصري راقي وأنيق وجميل بقدر ماهو ذكي.

كما تقدم تكنولوجيا سمارت ثينكيو™ SmartThinQ™ الخاصة بها حلولا جديدة للإتصال، الراحة والتخصيص في الاستخدام.

شاهد أيضاً

“إل جي” تستعد لتقديم فرن الغاز الجديد “كانكون” في السوق الجزائرية

تواصل إل جي توسيع ترويجها لأحدث فرن غازي قامت بتصميمه كما تستعدّ لتقديمه قريبا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *