الرئيسية / الحدث / الأساتذة غير المعنيين بالحراسة مطالبون بالحضور

الأساتذة غير المعنيين بالحراسة مطالبون بالحضور

تحسبا لنقص في تأطير امتحانات نهاية السنة

أجبرت وزارة التربية الوطنية الأساتذة، غير المعنيين بحراسة امتحاني شهادة “البيام” و«الباك”، على الحضور في مؤسسات عملهم يوميا طيلة أيام الامتحانات، مؤكدة أنهم معنيون بالحراسة في المراكز المجاورة في حالة حدوث نقص في تأطير هذه المراكز.

أمرت وزارة التربية الوطنية مديريات التربية بضرورة حضور الأساتذة الذين لم يتم تسخيرهم لتأطير امتحاني شهادة التعليم المتوسط والبكالوريا، تحسبا لحدوث أي نقص في تأطير مراكز الامتحانات.
وجهت وزارة التربية الوطنية مراسلة لمديريات التربية عبر مختلف ولايات الوطن، تؤكد فيها على ضرورة حضور جميع الأساتذة الذي لم يتم تسخيرهم لتأطير امتحاني شهادة التعليم المتوسط والبكالوريا إلى مؤسسات عملهم بشكل يومي، باعتبارها مراكز احتياط.
هذا وقدمت المراسلة الخاصة بوزارة التربية والموجهة إلى مديري المؤسسات التربوية ومفتشي إدارة الابتدائيات بولاية بسكرة توضيحات حول دور مراكز الاحتياط في الامتحانات المدرسية دورة 2019.كما أشارت ذات المراسلة أن “جميع الأساتذة الذين لم يتم تسخيرهم لتأطير امتحاني شهادتي التعليم المتوسط والبكالوريا يتوجب عليهم الحضور يوميا طيلة أيام الامتحان، إلى مؤسسات عملهم وهم ومعنيون بالحراسة في المراكز المجاورة في حالة حدوث نقص في تأطير هذه المراكز”
وفي السياق ذاته، ولتفادي حصول خلل في التأطير شددت المراسلة على ضرورة إعلام جميع الأساتذة بالمراسلة والإمضاء عليها.

صبرينة بن خريف

شاهد أيضاً

سعدانــــي ينحــــــاز إلــــــى المخــــــزن!

ضرب تضحيات شعب وموقف دولة بأكملها اعتبر الأمين العام الأسبق لحزب جبهة التحرير الوطني، عمار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *