الرئيسية / ميلتيمديا / الإبتكارات الأخيرة لآل جي تقدم نتائج حقيقية بالجمع بين غسالة، مجفف و أحدث التقنيات

الإبتكارات الأخيرة لآل جي تقدم نتائج حقيقية بالجمع بين غسالة، مجفف و أحدث التقنيات

 

تعرض إل جي إلكترونيكس حل الغسيل الجديد تمامًا “افتراضيًا” في IFA 2020 لجمهور حريص على تحقيق مستوى أعلى من الراحة في الأعمال المنزلية. غسالة ومجفف مدمجان في وحدة واحدة مع أحدث التقنيات والميزات الذكية من إل جي يوفر LG WashTowerTM العناية الكاملة بالملابس وراحة المستخدم المطلقة. سيكون هذا الجهاز المنزلي المبتكر الجديد متاحًا في جميع أنحاء العالم هذا العام وسيكون متاحًا الشهر المقبل في أمريكا الشمالية.

وعلى عكس الغسالات والمجففات المركبة المُنافِسة ، تم تصميم WashTower من LG من الألف إلى الياء كحل “أحادي الجسم”. في بداية دورة الغسيل ، تشير الوحدة المدمجة إلى الوقت المستغرق لإكمال الغسيل والتجفيف. تقوم الغسالة أيضًا بمشاركة المعلومات مع المجفف ، والذي يحدد تلقائيًا المعدل الأمثل بالتسخين المسبق لأسطوانة الغسالة، مما يساهم في الحصول على نتائج أفضل و أوقات غسيل أقصر.

من أجل التصميم الفريد لـ WashTower ، بذل المصممون في LG جهدًا كبيرًا لضمان قدر أقصى لسهولة الاستخدام. على عكس الغسالة والمجفف المركب ،أين لكل جهاز لوحة تحكم خاصة به ، فإن WashTower يوفر الراحة من خلال واجهة واحدة سهلة الاستخدام . توسطه بين الغسالة والمجفف يمنح سهولة الوصول إليه ، يعمل التحكم المركزي متعدد الإمكانات على تبسيط إدارة جميع جوانب حل الغسيل الكامل من LG.

 

آل جي WashTower ذات ارتفاع يقدر بحوالي 87 مم ،الذي هو أقل من متوسط الارتفاع المجمع للوحدات المركبة ، يكون تحميل وتفريغ المجفف العلوي أسهل بكثير. ولا يقلل برنامج WashTower من السعة ، حيث يبلغ الحد الأقصى للحمل 17 كغ للغسالة و 16 كغ للمجفف.

 

من خلال دمج تقنيات الغسيل الأكثر تقدمًا والتقنيات الذكية من LG ، توفر LG WashTower للعملاء أداءً استثنائيًا وسهولة في الاستخدام . بفضل تقنية TurboWash ™ 360 ° والذكاء الاصطناعي Direct Drive ™ (AI DD ™) ، زيادة على ضمان وظيفة الغسيل السريعة لملابس ناعمة ونظيفة ، تقوم بتقدير لوزن ونعومة الملابس، تقوم لحساب أفضل لكل حمولة. يعمل ذكاءه الاصطناعي المتقدم على تقليل أوقات الدورات واستهلاك الطاقة دون التضحية بالكفاءة ، بينما يستخدم المجفف تقنية البخار من إل جي لتوفير أقصى قدر من النظافة ، مما يقتل 99.99٪ من البكتيريا الشائعة.

شاهد أيضاً

هواوي تطلق منصة التطبيقات الجديدة التي تتكامل مع HUAWEI AppGallery

  يعد تطبيق HUAWEI AppGallery جزءاً من خدمات موبايل هواوي HUAWEI Mobile Services الأساسية لجميع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *