الاتحادية ترجع “التأخر” إلى أسباب إدارية

المنتخب الوطني لم يلتحق باليوم الأول من البطولة الإفريقية للدراجات

تعذر المنتخب الوطني للدراجات لفئة الأكابر عن اللحاق بمسابقات اليوم الأول للبطولة الإفريقية للدراجات أمس الأول بإثيوبيا، وذلك بعد وصوله المتأخر إلى عين المكان، بحسب ما أعلنت عنه الاتحادية في بيان لها تملك “وقت الجزائر” نسخة منه، وأرجعت سبب تأخر “سفريه الخضر” إلى مشاكل إدارية.

عوضا عن التنقل إلى مدية “اديسا بابا” إثيوبيا التي تحتضن البطولة الإفريقية للأمم على الطريق للأكابر ذكور من 15 إلى 20 مارس الحالي، سافرت التشكيلة الوطنية إلى عين المكان على مجموعتين أي يومي الخميس ونهار أمس الأول، الأمر الذي حال دون التحاقها باليوم الأول من المنافسة الذي يخض سباق الفرق ضد الساعة، بحسب نفس المصدر، فيما لم يتأكد بعد عن إصدار المنظمين عقوبة في حق الخضر.  ومن المقرر أن سيدخل الفريق الوطني منافسة اليوم بإقحام الثنائي عز الدين لعقاب وإسلام منصوري في السباق الفردي ضد الساعة، فيما ستشارك العناصر الوطنية الثمانية في سباق الطريق يوم الثلاثاء على مسافة 174 كلم. وتضم التشكيلة الوطنية التي قادها إلى إثيوبيا المدير الفني الجديد عبد السلام بلكبير برفقة المدرب الوطني شريف مرابط كل من الدراجين عز الدين لعقاب، يوسف رقيقي، عبد الرحمن منصوري، عبد الرؤوف بوغايو، عبد الله بن يوسف، ياسين حمزة، نسيم سعيدي وإسلام منصوري.

والأواسط في دورة موريتانيا

من جهته، يشارك المنتخب الوطني للدراجات لفئة الأواسط في دورة موريتانيا الدولية المقررة من 19 إلى 14 مارس حالي، وذلك عقب تلقي المديرية الفنية دعوة من لجنة التنظيم واختارت المديرية الفنية الوطنية ستة دراجين للمشاركة من بين ثمانية دول حاضرة في الموعد إلى جانب أربعة فرق محلية، ويتعلق الأمر بكل من صديق بن غنيف، أيوب ساحيري، يوسف بيوخاري، يوسف بوظهر، زاكي فرصادو، حمزة عماري. يذكر أن التشكيلة الوطنية تنقلت إلى موريتانيا أمس على متن رحلة مباشرة.

نادية. غ

عن Wakteldjazair

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *