الرئيسية / رياضة / التشكيلة الوطنية تستفيد من خبرة جديدة تحسبا للمستقبل

التشكيلة الوطنية تستفيد من خبرة جديدة تحسبا للمستقبل

بطولة افريقيا لكرة الماء للشباب

احتل المنتخب الوطني لكرة الماء “الواتر بولو” لأقل من 16 سنة، المركز الخامس، ببطولة إفريقيا للناشئين والتي أقيمت خلال الفترة من 24 إلى 27 أفريل، بمجمع حمامات السباحة بالصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي بمصر، وذلك حسب رئيس الاتحادية عبد الحكيم يوغادو الذي قال إن الفريق كسب قفزة معنوية في تلك المنافسة التي تعد حسبه محطة لتعويد السباحين على المستوى العالي.

كان الفريق وطني قد حقق انتصارين أمام المنتخب المغربي، فيما انهزم في بقية المباريات، وثمن رئيس الاتحاد الجزائري ذات المشاركة كونها الأولى في مشوار الفريق، وقال إن الفرصة كانت سانحة لكسب الخبرة تحسبا لمستقبل. وجاء تتويج المنتخب المصري باللقب القاري بعد فوزه في المباراة النهائية على منتخب جنوب إفريقيا 5-4.وكان المنتخب المصري فاز علي نظيره الزيمبابوي، بنتيجة 24-4، في نصف النهائي، بينما نجح منتخب “البافانا بافانا” في الفوز على منتخب المغرب بنتيجة 23 – 0، في المباراة التي جمعتهما بالدور ذاته.
البطولة الوطنية للفئات الشابة بتلمسان
يشارك أكثر من 500 سباح في البطولة الوطنية للسباحة الخاصة بصنفي الأصاغر والأشبال والأواسط، المقررة من 1الى 4 بالمسبح الأولمبي بتلمسان (الجزائر)، حسب ما علم لدى الاتحادية للسباحة.
السباحون الذين ينتمون لمختلف الرابطات الجهوية سينشطون الحصص العشرة المبرمجة خلال هذه المنافسة بهدف تحقيق الحد الأدنى المشترط للألعاب الإفريقية المقررة بالمغرب.وحسب البرنامج الذي ضبطته الأحادية الجزائرية للسباحة، فإن السباقات التصفوية برمجت ابتداء من الساعة التاسعة صباحا على أن تجري السباقات النهائية بعد الزوال ابتداء من الساعة الرابعة مساءا.
  نادية. غ

شاهد أيضاً

إدارة برشلونة تضع خطة جديدة لاقتناص لاوتارو

تعتبره اللاعب المناسب لخلافة لويس سواريز أكد تقرير صحفي إسباني، أمس الجمعة، أن نادي برشلونة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *