الرئيسية / رياضة / الجزائر في موعد مصر بفريق الأواسط

الجزائر في موعد مصر بفريق الأواسط

البطولــــة الإفريقيـــة لكـــرة المـــاء

يشارك منتخبنا الوطني للناشئين لكرة الماء لأقل من 16 سنة في لبطولة الإفريقية للأمم الأولى من نوعها والتي تقام في مصر بداية من 24 أفريل الحالي، وذلك حسب ما أكده رئيس اتحادية السباحة عبد الحكيم بوغادو لـ«وقت الجزائر”.

أفاد المتحدث أن البعثة الوطنية تضم 13 لاعبين إلى جانب الطاقم الفني والطبي تنقلت إلى القاهرة عشية أمس الأول ومن المقرر أن يخوض المنافسة وكله عزيمة على كسب تجربة جديدة وتقديم وجه مشرف للرياضة الجزائرية.
وتشارك في البطولة منتخبات مصر وجنوب إفريقيا وزيمبابوي، وتونس والجزائر المغرب وليبيا والسعودية والكويت وغيرها.
وكان المنتخب الوطني قد خاض تربصا إعداديا تحسبا للموعد بالجزائر، حيث أجرى بعض المباريات مع أندية وطنية من أجل جراء الرتوشات الفنية الأخيرة لضمان جاهزية التعداد قبل حوض المنافسة.
وقال رئيس اتحادية السباحة إن المديرية الفنية وفرت إعدادا للمنتخب قبل السفر إلى مصر، متمنيا أن يحقق المنتخب مركز جيد في المنافسة، رغم صعوبة ذلك.

.. والعلامة الكاملة لأسامة سحنون
سجل السباح الدول الجزائري أسامة سحنون العلامة الكاملة لمناسبة اختتام بطولة فرنسا بمدينة ران الفرنسية أول أمس، يتحقيقه نتائج جيدة بينت مستواه الحقيقي.
وافتك ابن مدينة قسنطينة بالمناسبة الميدالية الفضية في سباق 50 متر سباحة حرة، مسجلا توقيتا قدره 22.96 ثانية خلف زميله في نفس النادي كليمون مينيون (21.93) ثانية، لتكون بذلك الميدالية الثانية بعد تلك التي نالها الجمعة الماضية من معدن البرونز في سباق 100 متر سباحة حرة.
وكان السباح حقق د الحد الأدنى ‘’ب’’ في سباق 50 مترا سباحة حرة في هذه البطولة الفرنسية، وجاء في المرتبة الثانية في الترتيب العام لتصفيات 50 مترا سباحة حرة بتوقيت  22.17 ثانية.
وسبق لسحنون الذي ينشط  بنادي سباحي مرسيليا قد ضمن تأشيرة التأهل للألعاب الأولمبية 2020 بطوكيو، عقب تحقيقه للحد الأدنى ‘’أ’’ في سباق 100 متر سباحة حرة هذا الجمعة في البطولة الفرنسية ذاتها.
نادية. غ

شاهد أيضاً

الجزائــر تشـارك في موعــد الإسكندريــــة

البطولــــــة العربيـــــة للشـــــراع  ستكون الجزائر حاضرة بـ18 بحارا، من بينهم سبع فتيات، في البطولة العربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *