الجزائر ممثلة بأربعة مصارعين من أجل التحضير القادم للاستحقاقات

بطولة العالم للتايكواندو

ستكون الجزائر ممثلة بأربعة مصارعين من المنتخب الوطني للتايكواندو في بطولة العالم للأكابر (رجال وسيدات) المقررة من 14 إلى 19 ماي بمانشستر الانجليزية، وهي محطة تحضيرية للاستحقاقات الرياضية المقبلة، حسب ما أفادت به الاتحادية الجزائرية للاختصاص.
وأوضح الأمين العام للهيئة الفدرالية، سمير معيانة، في تصريح قائلا: “بطولة العالم التي ستشارك فيها العناصر الوطنية (أقل من 20 سنة) لأول مرة هي محطة تحضيرية للاستحقاقات الرياضية المقبلة، على غرار الألعاب الإفريقية بالمغرب، الألعاب الأولمبية طوكيو-2020 وألعاب البحر الأبيض المتوسط 2021 بوهران”.
وقال مدير المنتخبات الوطنية السابق: “الهدف من المشاركة الجزائرية خاصة هو الاحتكاك بالمستوى العالي ومعاينة أجواء المنافسات عن قرب”، مشيرا إلى أن “المجموعة الشابة أجرت العديد من التربصات التحضيرية ومازالت حاليا تتدرب بقاعة التايكواندو ببابا احسن (الجزائر العاصمة)”. 
وسيشارك في موعد مانشستر كل من سنينة ميدوني (-57 كلغ)، وفاء رمعون (-62 كلغ) عند الإناث تحت إشراف المدرب عبد الحميد قيراط، وكذا محسن بوكرشة (+87 كلغ) ومحمد قرني (-58 كلغ) لدى الذكور بقياد زغدود مرج.
وأعلن منظمو البطولة عن مشاركة 975 رياضي يمثلون 150 دولة في 16 وزنا أولمبيا (8 عند الرجال و8 عند السيدات).
ولحد الآن، لازالت العناصر الوطنية لم تتحصل على تأشيرة السفر إلى انجلترا على الرغم من أن الاتحادية الدولية للتايكواندو “قدمت كل التسهيلات للوفود المشاركة في الموعد الرياضي وأرسلت الدعوات”، حسب ما أوردته الهيئة الدولية في موقعها الرسمي على الانترنت.
ق. ر

عن Wakteldjazair

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *