الرئيسية / الأخيرة / الجسمي، الرباعي، الساهر، نبيلة عبيد ويسرا لإحياء حفل وردة الجزائرية

الجسمي، الرباعي، الساهر، نبيلة عبيد ويسرا لإحياء حفل وردة الجزائرية

معرض متنقل لملابسها سيجوب قسنطينة

كشف ديوان الثقافة والإعلام أن حفل وردة الجزائرية سيكون، يوم 17 جوان المقبل، بدل 08 ماي الحالي، بحسب ما كان مقررا في وقت سابق. وجاء هذا التغيير في تاريخ الحفل المصادف لذكرى وفاتها، قصد التحضير بشكل اكبر للحفل، نظرا لقيمة الشخصية على المستوى الوطني والعربي، ومن اجل ضبط كل الأمور تماشيا وتواريخ الفنانين العرب، الذين سيشاركون في إحياء حفل الفنانة الراحلة.

كان الديوان قد تحدث عن أسماء ثقيلة من الوطن العربي أبدت موافقتها للمشاركة في إحياء حفل وردة الجزائرية، على غرار الفنان التونسي صابر الرباعي، حسين الجسمي وكاظم الساهر، إذ سيشاركون في إحياء الحفل الفني بأداء أجمل ما غنته أميرة الطرب العربي طيلة مشوار حياتها، كما سيشارك في الحفل أسماء جزائرية وخريجو مدرسة ألحان وشباب، الذين سيشاركون ضيوف الجزائر من الفنانين العرب في إحياء أغاني الراحلة وردة الجزائرية.
من جهتها، أبدت الكثير من الأسماء العربية الثقيلة رغبتها في المشاركة في حفل وردة الجزائرية، وتحديدا من صديقاتها بمصر ممن ربطتهن بها علاقة صداقة قوية، على غرار الممثلة نبيلة عبيد ويسرا، إلى جانب عائلتها في مقدمتهم ابنها رياض. وسيشهد الحفل إقامة معرض متنقل لملابس الحفلات والفساتين، التي ارتدتها الراحلة تطبيقا لوصيتها، التي تركتها لمدير ديوان الثقافة والإعلام، لخضر بن تركي.
هذا وقد شرع ديوان الثقافة والإعلام في ضبط التحضيرات، خاصة تلك المتعلقة بقدوم الفنانين العرب، من تأشيرت السفر وأجر المشاركة في الحفل.
وهيبة عزيون زيموش

شاهد أيضاً

اضطــــراب فــــي الرحـــلات الجويـــــة بين الجزائر وفرنسا

بسبب إضراب عمال الوظيفة العمومية أعلنت شركة الخطوط الجوية الجزائرية عن حدوث اضطراب في الرحلات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *