الرئيسية / رياضة / “ الخضر” يباشرون تحضيراتهم لودية البرتغال

“ الخضر” يباشرون تحضيراتهم لودية البرتغال

سيشدون الرحال غدا إلى لشبونة

استأنف المنتخب الوطني لكرة القدم، سهرة البارحة، تربصه الذي بدأه الأسبوع الماضي بالمركز التقني لكرة القدم بسيدي موسى بالجزائر العاصمة، وذلك بعد يوم راحة منحه الطاقم الفني للاعبين عقب المباراة الودية التي خاضوها سهرة الجمعة الماضي أمام الرأس الأخضر وخسروها بنتيجة 3/2.

التحق رفقاء رياض محرز عشية أمس قبل الإفطار بمركز سيدي موسى، وباشروا تحضيراتهم لمباراة البرتغال الودية المقررة يوم الخميس المقبل في العاصمة البرتغالية ليشبونة، حيث أجروا أولى حصصهم التدريبية، وسيجرون حصة ثانية سهرة اليوم ، قبل السفر إلى البرتغال غدا الثلاثاء بعد الظهر.
وبعد الوصول ستجري التشكيلة الوطنية حصة تدريبية سهرة الثلاثاء، ثم تجري حصة رئيسية بالملعب الذي ستخوض به المباراة الودية أمام رفقاء كريستيانو رونالدو، يوم الأربعاء الموالي بداية من الساعة 19، وقبل ذلك بنصف ساعة سينشط المدرب الوطني رابح ماجر ندوة صحفية ويرتقب أن يكون برفقته قائد الفريق نبيل بن طالب أو أحد لاعبي الركائز على غرار عيسى ماندي.
وستنطلق مباراة البرتغال- الجزائر الودية يوم الخميس المقبل بملعب نادي بنفيكا في العاصمة ليشبونة بداية من الساعة 20.15، وهو أمر يطرح تساؤلات مع إذا كان لاعبو “الخضر” سيفطرون أو يصومون يوم المباراة.
يشار إلى استياء كبير خلفته الهزيمة التي مني بها “ محاربو الصحراء” أمام الرأس الأخضر وسط الشارع الكروي الجزائري، وسط أخبار بأن أعضاء المكتب الفدرالي قرروا فيما بينهم إقالة ماجر وطاقمه الفني مباشرة بعد ودية البرتغال.

 

أحمد.ح

شاهد أيضاً

إدارة برشلونة تضع خطة جديدة لاقتناص لاوتارو

تعتبره اللاعب المناسب لخلافة لويس سواريز أكد تقرير صحفي إسباني، أمس الجمعة، أن نادي برشلونة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *