الدراج نبيل باز يحل عاشرا

طواف المغرب الدولي للدراجات

احتل العداء الجزائري نبيل باز، المركز العاشر في المرحلة الرابعة لطواف المغرب الدولي الذي تتواصل فعالياته إلى غاية الثاني السابع عشر من الشهر الحالي.

قطع الدراج المسافة الرابطة بين قنيطرة وفاز في مدة 3 سا و45 ثا، محتلا بذلك المركز العاشر في السباق والمركز الثالث عشر في الدورة، فيما يحتل البولولني توماس ونسيكي القميص الأصفر مؤقتا.
وسيشارك النادي الجزائري “سوفاك للدراجات” إلى غاية الثاني عشر من الشهر الحالي في الدورة الـ28 لدورة المغرب للدراجات التي ستجري على مسافة إجمالية تقدر بـ1610 كلم موزعة على عشر مراحل.
وكان على خط انطلاق الدورة 120 دراج، يمثلون 22 فريقا بمعدل 6 دارجين لكل فريق، من بلدان الجزائر وتركيا وليبيا ومصر وبولونيا والدانمارك وهولندا وبريطانيا واسبانيا وألمانيا والإمارات العربية المتحدة والبحرين وسلوفاكيا وايطاليا والولايات المتحدة الأمريكية.
وأوضحت الاتحادية على موقعها الرسمي بأن “دورة المغرب تعرف حضور 6 دراجين جزائريين من نادي سوفاك المتعودين على المشاركة في مثل هذه المنافسات، بقيادة المدير الفني للفريق بمشاركة كل من محمد مختاري ونبيل باز ومحمد بوزيدي وحكيم حاج بوزيت وعبد الرحمن مهدي حمزة وفيصل حمزة .
وتعود أول دورة المغرب إلى سنة 1937 حيث يملك الدراج المغربي محمد القورش، الرقم القياسي في الانتصارات بثلاث دورات نالها سنوات 1960 و1964 و1965.
طواف مستغانم من 19 إلى 11 افريل
تنظم الاتحادية الوطنية للدراجات في الفترة الممتدة من 9 إلى 11 افريل طواف مستغانم الوطني، الذي يدخل في إطار البرنامج الموسمي للجنة التنظيم بالاتحادية.
ويقام الطواف في مرحلتين خاصتين بفئتي الأواسط والأكابر، ويعرف مشاركة الرياضيين المنخرطين بمختلف الرابطات الوطنية.
نادية.غ

عن HD

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *