الرئيسية / رياضة / “السباحة أعطتني نفسا جديدا بعد تعرضي لحادث سير خطير”

“السباحة أعطتني نفسا جديدا بعد تعرضي لحادث سير خطير”

السباحة إيمان زيتوني لـ”وقت الجزائر”:

قالت السباحة الدولية الشابة ذات الـ14 ربيعا، إيمان زيتوني في حوار مع “وقت الجزائر” إن سر عودتها إلى التدريب والمنافسة بعد الحادث الخطير الذي تعرضت له شهر ديسمبر من السنة الماضية هو حبها لذات الرياضة وقوة إرادتها التي فتحت لها الباب واسعا للعودة وإتمام مشوارها الرياضي والدراسي معا، كما أوضحت أنها ستواصل الحلم بكل عزيمة وإرادة وهو رفع العلم الجزائري عاليا في المحافل الدولية.

بداية لقد سجلت حضورا قويا في البطولة الوطنية بعد الحادث.. ما سر هذه العودة؟
أولا أشكر الجمهور الجزائري وعائلتي على وقوفهم إلى جانبي عقب تعرضي لحادث مرور بحي سيدي يحيى بحيدرة (الجزائر) شهر ديسمبر من العام الماضي، حيث فقدت إثرها الوعي بعد أن تلقيت ضربة على مستوى الرأس من إحدى السيارات، والآن الحمد لله أحوالي على ما يرام وعدت إلى التدريبات بالمشاركة في البطولة الوطنية، لكني فقدت الكثير من مستواي نظرا لابتعادي لمدة عن التدريبات ولكن ذلك الحادث لم يثنين عن مواصلة مشواري، بل بالعكس فقد أكسبني نفسا جديدا من أجل حب الحياة ومواصلة المشوار لتحقيق الحلم.

حاليا تتدربين مع نادي المجمع البترولي.. أليس كذلك؟
بالفعل فقد انتقلت من نادي نوتيك الجزائر إلى المجمع البترولي وحاليا أتدرب مع فريق الأكابر وفي كل مناسبة استرجع قدراتي ولست بعيدة عن مستوى فريق الأكابر وبإمكاني استعادة كامل لياقتي بفضل التدريب، كما عدت إلى الفريق الوطني، ومن المقرر أن أشارك معه في المحطات الدولية.. لأن السباحة فتحت لها الباب واسعا للعودة وإتمام مشوارها الرياضي والدراسي، وسأواصل الحلم لرفع العلم الجزائري عاليا.
 
لقد تضامن الجمهور الجزائري بقوة معك عند الحادث.. ما شعورك بعد تلك الموجة من التضامن؟
صحيح ولما صحوت من الغيبوبة قالت لي عائلتي إن الجمهور الجزائري تضامن معي كثيرا عند الحادث على مواقع التواصل الاجتماعي وزيارة وزير الشباب والرياضة السابق محمد خطاب لي.. أشعر إلى حد اليوم بذلك التضامن، حيث ما زال الجميع يسأل عن حالتي الصحية وأنا بدوري أرد الجميل بتقديم تشكراتي للجميع من هذا المنبر على تلك المواساة التي زادتني إرادة للعودة إلى المنافسات.

 ما هي طموحات إيمان زيتوني؟
هو النجاح على الصعيد الرياضي والدراسية وتمثيل الجزائر في المناسبات الدولية المقبلة منها الألعاب الإفريقية المقررة في المغرب في الصائفة المقبلة.  

شاهد أيضاً

إدارة برشلونة تضع خطة جديدة لاقتناص لاوتارو

تعتبره اللاعب المناسب لخلافة لويس سواريز أكد تقرير صحفي إسباني، أمس الجمعة، أن نادي برشلونة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *