“الموطــــو“ مــن 16 الى 20 مــن الشهــــر الجــاري

تنظم „ألداس ميديا“ -شركة متخصصة في ترويج الدراجات والدراجات النارية-  „صالون الدراجات والدراجات النارية“ „الموطو“ من 16 الى 20 من الشهر الجاري وهو موعد سنوي هام لعالم الدراجات والدراجات النارية في الجزائر.
 الصالون منظم  وبالشراكة مع ديوان رياض الفتح٬ حيث يجمع „ الموطو 2017 „يجمع كل المصنعين والوكلاء المعتمدين والمحترفين في قطاع الدراجات والدراجات النارية المتواجدين على التراب الوطني٬ وبالتالي يود المنظم من خلال هذا الصالون اقتراح تظاهرة فريدة من نوعها لقطاع الدراجات والدراجات النارية مع الأخذ بعين الاعتبار جميع خصوصيات ومكونات هذا السوق.
هذا الموعد الذي سينعقد في موسم ﺫروة المبيعات وفي قلب العاصمة٬ سيسمح كذلك لمحترفي هذا القطاع بعرض منتجاتهم بكفاءة دون ان يكونوا بصلة مع اي تظاهرة اخرى٬ لاسيما معارض السيارات.
جميع المتعاملين الاقتصاديين لهذا القطاع الذي يعرف تطور وتنمية كبيرة يشاركون في هذه التظاهرة حيث نجد جميع المصنعين الوطنيين وكذلك جميع الماركات الدولية ( سكوتر، دراجات، كواد و دراجات هوائية) ومستوردو المعدات، الأكسسوارات والزيوت، و كذا الخدمات٬ الاتحاديات والروابط التي تدور حول هذا الموضوع.
„ الموطو“ يريد ان يكون الحدث الكبير في عالم  الدراجات والدراجات النارية في بلادنا، مع مساحات مخصصة للعرض، فضاء مخصص للمؤتمرات  الصحافية، مسابقات ونشاطات  ومساحة للطومبولا. كل شيء لكي نضمن جميعا نجاح هذا العرس البهيج مع الجمهور.
„الموطو  2017“ هو صالون الدراجات والدراجات النارية الذي يرافق المهنيين في تطورهم مع ضمان فضاءات للاكتشاف والاحتفال للزائرين الكرام.

عن Wakteldjazair

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *