“انجو” الصينية تطلق هاتفها “فــــــــــاير2” (LTE)

أطلقت شركة “انجو“ (InnJoo) العلامة التجارية الأسرع نموا في سوق الهواتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، هاتفها الذكي الجديد “فاير2″ (LTE)، الأقل سعرا في المنطقة مع حجم (5.0) بوصة وبتصميم أنيق مع هيكل معدني بالكامل.
وقدمت شركة “انجو” على موقعها الإلكتروني خصائص هاتفها الجديد حيث يتميز “ فاير2″ بإمكانية تشغيل شريحتين (Dual SIM) مع قدرات عرض على الشاشة العالية الوضوح (HD)، كما تم تصميم وإعداد الهاتف الذكي لتلبية الطلب المتزايد على تقنية الاتصال (LTE) في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا حيث سيتم تسويقه بالسوق الجزائرية بسعر يصل إلى 8000 دج.
ويتوفر الهاتف الذكي “إنجو فاير2” في ثلاث ألوان وهم: الذهبي الشامبين والتيتانيوم الرمادي والذهبي ، مع جسم معدني كامل وقوي وبنظام التشغيل (أندرويد 5.1 Lollipop OS) ولوحة شاشة (IPS)عالية الوضوح 720×1280.
كما دعمت الشركة هاتف “إنجو فاير2″ بسعة رام (1GB) مدمجة وبذاكرة تخزين (8GB) مع إمكانية زيادة سعة التخزين بواسطة بطاقة (microSD) لتصل حتى (128GB) لتوفر خيارات وعمليات سلسة لتخزين المحتوىات المتنوعة على الجهاز مع إعداده ببطارية قوية الأداء (2800mAh li-Polymer) القابلة لإعادة الشحن عن طريق تقنية الشحن السريع والتي تُمكن الهاتف الذكي من العمل لفترة طويلة بعد إعادة الشحن الكامل. وأيضا يمكن للمستخدم التمتع بالتقاط الصور الواضحة والرائعة بفضل الأداء المتميز للكاميرا الخلفية 13 ميغابكسل ذات التركيز التلقائي والكاميرا الأمامية 5 ميغابكسل.
إعداد: عبدالمطلب عبدالرحمن

عن Wakteldjazair

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *