ايبو تتأهل إلى الدور الثالث

تنس (كاس دايكن بتركيا)

تواصل لاعبة التنس ايناس ايبو، تألقها في منافسة “كأس دايكن” المتواصلة فعالياتها بمدينة انطاليا التركية، بعد فوزها على منافستها الأمريكية داشا ايفانوف بنتيجة شوطين لصفر (2-0)، لتقتطع بذلك تأشيرة التأهل الدور الثالث من المنافسة.
وواجهت اللاعبة الشابة متاعب كبيرة في حسم الشوط الأول لصالحها 7-6 (9-7)، قبل أن تعود بقوة في الشوط الثاني الذي فازت به بسهولة نسبيا (6-3) في مقابلة استغرقت  ساعة و48 دقيقة.
ومعلوم، أن ايناس ايبو التي بدأت تسترجع لياقتها تدريجيا، كانت قد تفوقت في الدور الأول على الأوكرانية ديانا كودان بنتيجة شوطين لشوط واحد (7-5 ، 2-6، 6 -3).
وتعد هذه الدورة الخامسة من سلسلة (كأس دايكن) التي تشارك فيها ايبو بأنطاليا، والتي أقصيت فيها بشكل مبكر في الثلاث الأولى، قبل أن تتمكن من تحسين نتيجتها نسبيا ببلوغ الدور نصف النهائي في النسخة الرابعة التي شكلت فرصة سانحة للاعبة الجزائرية من أجل استئناف المنافسة بشكل ايجابي بعد غياب دام عدة أسابيع جراء إصابة.
وعلى غرار الدورات الأربعة الأولى، ستقام منافسات دورة انطاليا الرابعة التي رصدت لها جوائز مالية مقدرة ب000ر15 دولار أمريكي، بالميادين الترابية لستارليغت روسور، وستعرف مشاركة لاعبات من مختلف أنحاء العالم (استراليا والولايات المتحدة الأمريكية، الهند والصين واليابان).
  ق. ر

عن Wakteldjazair

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *