الرئيسية / ميلتيمديا / برشلونة تحتضن المؤتمـــــــر العــــالـــمي للجـــوال 2016

برشلونة تحتضن المؤتمـــــــر العــــالـــمي للجـــوال 2016

تحتضن مدينة برشلونة الإسبانية غدا وإلى غاية 25 فيفري الجاري فعاليات المؤتمر العالمي للجوال mwc 2016 وهو المؤتمر الذي من المنتظر أن يكشف فيه عمالقة التكنولوجيا عن آخر ابتكاراتهم في هذا المجال يتقدمهم كل من “سامسونغ” و«ال جي”.

ستعرض “كوندور” لأول مرة في الصالون آخر ابتكاراتها السابقة في الحدث مع إمكانية الكشف عن أجهزة جديدة وهي المرة الأولى في تاريخ الشركات الجزائرية التي تسجل مشاركتها ضمن التظاهرات العالمية، حيث يمكن للزوار أن يكتشفوا لأول مرة في جناح يقع بـ«هال كونغرس سكوار” أحدث منتجات وإبداعات المصنع الجزائري من التكنولوجيا الحديثة والمتحصلة على شهادة المطابقة للمعايير الدولية الأكثر أهمية من حيث النوعية والأمان.
ومن المؤكد أن تكشف “سامسونغ” عن الهاتفين “غالاكسي اس 7” و “اس 7 ايدج” مع كاميرا الواقع الافتراضي بالإضافة إلى حاسب لوجي جديد بالإضافة إلى بعض الإكسسوارات، كما قد تكشف أيضا عن خوذة جديدة للواقع الافتراضي ضمن سلسلة “Gear VR”.
أما “ال جي” فستكشف هي الأخرى عن الهاتف الجديد “ال جي جي 5” و«ال جي جي 5 لايت” بالإضافة إلى أجهزة متوسطة التكلفة، كما قد تكشف عن خدمة موسيقية جديدة حسب الإعلان الذي طرحته سابقا في حين من المنتظر أن تكشف سوني عن الهاتف الجديد “اكسبيريا سي 6”، كما قد تكشف أيضا عن هواتف سلسلة زد 6 بالإضافة إلى تاب جديد وساعة ذكية أو سوار للياقة البدني.
وتشير تكهنات الخبراء أن تكشف هواوي عن هاتف هواوي P9 خلال الحدث مع احتمال طرح نسخة جديدة من سوار اللياقة البدنية TalkBand3 مع حاسوب نوت بوك بنظامي تشغيل أندرويد وويندوز.
إعـــــداد: ع. عــبـــد المـطـلـــب

شاهد أيضاً

OPPO تبرز تفوقها في أوروبا الغربية نشرها لحملة إشهارية جديدة تحتفي بنادي برشلونة لكرة القدم

أطلقت العلامة العالمية للهواتف الذكية، OPPO، آخر ومضة إشهارية لها في أوروبا، مبرزة شراكتها مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *