الرئيسية / رياضة / برناوي يستقبل البطل مخلوفي ويحفزه للتحضير للأولمبياد

برناوي يستقبل البطل مخلوفي ويحفزه للتحضير للأولمبياد

عقب فضيـــــــة مونديـــــال الدوحـــــة 

تنقل وزير الشباب والرياضة، رؤوف سليم برناوي، أمس، إلى المطار الدولي، هواري بومدين، من أجل استقبال البطل الأولمبي، توفيق مخلوفي، وصيف بطل العالم (ألعاب القوى اختصاص سباق 1500م) وصاحب الميدالية لفضية خلال بطولة العالم لألعاب القوى، التي جرت فعاليتها مؤخرا بالعاصمة القطرية الدوحة. 

كما حظي مخلوفي باستقبال بمقر الدائرة الوزارية، حيث تلقى تهاني وزير الشباب والرياضة بمناسبة تشريفه للألوان الوطنية في المحافل الدولية، كما قد له دعم وزارة القطاع من أجل أن يواصل العمل ويحقق هدفه الثاني المتمثل في ألعاب طوكيو الأولمبية 2020. للإشارة فإن توفيق مخلوفي كان أمس الأول بمدينة ليل الفرنسية، حيث تابع رفقة الفنان سولكينغ المواجهة الودية التي جمعت المنتخب الوطني لكرة القدم ضد نظيره الكولمبي. للتذكير، أهدى العداء الجزائري والبطل الأولمبي، توفيق مخلوفي، الجزائر الميدالية الفضية لسباق 1500 متر في بطولة العالم لألعاب القوى التي جرت بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث حل مخلوفي ثانيا في السباق النهائي لسباق 1500 متر الذي عاد لقبه للبطل الكيني “شيريوت” الذي كان قبل انطلاق السباق أبرز المرشحين للتتويج باللقب العالمي، وجاءت التوقعات صحيحة.وأهدى الجزائر ميدالية فضية غالية مثلما تعود عليه في كل المنافسات العالمية والإقليمية والأولمبية التي شارك فيها، والتي دائما ما يرفع فيها الراية الجزائرية عاليا، خاصة أن جميع المشاركين الجزائريين في المونديال لم يحققوا الميداليات.

نادية. غ

شاهد أيضاً

“تتويجي بالذهب ليس سوى أول خطوة في مشواري”

البطــــل العالمـــــــي في الكاراتـــــــــي دو أنيس حلاســــــــــــــــة  أفاد البطل العالمي للكاراتي دو في فئة الأواسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *