“بولو” و”غولف” بنسخة “مومفيس”

تم إثراء الطرازين الرئيسيين لعلامة “فولكسفاغن”، “بولو” و«غولف” بنسخة محدودة خاصة بشهر رمضان تحمل اسم “مومفيس” بما يسمح للزبائن بتنويع اختياراتهم بشكل أفضل.

حسب بيان صوفاك، فإن “بولو “مومفيس” دائما أكثر اتصالا، وأكثر تخصيصا وأكثر تصميم، بنظرة راقية وجذابة للغاية.
يتميز “بولو “مومفيس” حصريا بمظهرها الخارجي، فهي مزودة بعجلات من السبائك “Seyne ‘’ 15 بوصة باللون الأسود مع سطح تحول لامعة، إضافة إلى نوافذ جانبية وخلفية
معتمة وكذلك ملصقات جانبية تحمل تسمية “ممفيس”. وتحمل النسخة الجديدة لمسة ديناميكية معبرة للغاية، خاصة مع السقف المنزلق الأنيق، مما يعطي السيارة مظهرا رياضيا أكثر.
«بولو ممفيس” ستكون هو أكثر راحة والانسجام في الداخل بلوحة قيادة جديدة جذابة ذات شخصية وهي مصنوعة من مواد جديدة لطيفة كما أن لديها مسند ذراع مركزي. وتمنح “بولو ممفيس” الشعور بالانفتاح والحرية داخل السيارة لرحلة مريحة، فهي ذات شخصية جذابة للغاية، تم تصميمها لمواجهة تحديات العالم. تتضمن السيارة ميزات الأمان الحديثة والمتقدمة مثل التحكم الإلكتروني في تثبيت السيارة في حال الانزلاق ESPT مع فرامل مضادة للانسدادABS ،ASR ، EDS & MSR، وسائد هوائية للسائق والركاب، وسائد هوائية للراكب الأمامي والخلفي تتضمن وسائد هوائية جانبية في الأمام، بينما جهزت بنظام تثبيت السرعة ومحدد السرعة لتسهيل الرحلات الطويلة.
وليست ميزات الأمان المتقدمة التي تصنع الجديد «بولو ممفيس” فهي السيارة المثالية للمغامرات اليومية وتعطي الاتصال المريح والملاحة والترفيه في متناول اليد للهواتف الذكية والمكالمات الصوتية عالية الجودة “بولو ممفيس” مجهزة بمحرك بنزين 1.6 بقوة 90 حصان، مرتبطة علبة تروس يدوية بخمس سرعات. وللباحثين عن مستوى الدخول وتقديم نوعية بتكلفة مثالية فإن “مومفيس غولف” تتموقع في هذا الجانب فهو أفضل عرض لشهر رمضان المبارك. وسوف تسمح للزبائن الحصول على سيارة أكثر تجهيزًا بسعر أكثر جاذبية من غولفStart + . تتميز “مومفيس جولف” بمعدات جديدة بالإضافة إلى غولفStart + بفتحة سقف بانورامية ونوافذ جانبية خلفية معتمة وكذلك ملصقات جانبية “ممفيس” لجلب المزيد من الجماليات.
ومع ذلك، يجب أن نتذكر أن هذا سعرها البالغ 3،249،000 دج يتم تقديمه حصريًا في شهر رمضان المبارك.

عن Wakteldjazair

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *