بومرداس تحتفي برياضييها المتألقين في مختلف المنافسات

في حفـــل تكريمي خـــلال سهــــرة رمضانيــــة

احتفت ولاية بومرداس بأبطالها المتوجين خلال الموسم الرياضي الجاري 2018 / 2019 في مختلف المنافسات المحلية والوطنية والدولية وكذا في شتى التخصصات الرياضية الجماعية والفردية في حفل تكريمي عرف حضور وجوه رياضية وسلطات.

عرف الحفل التكريمي الذي شمل تنظيم وجبة إفطار بإشراف الوالي يحي يحياتن توزيع هدايا رمزية وإعانات مالية تشجيعية لمخلف النوادي والفرق والأبطال في مختلف الرياضات قدرت قيمتها الإجمالية بنحو 200 مليون دج رصدت من الصندوق الولائي لترقية مبادرات الشباب والممارسات الرياضية.
وتتمثل النوادي الرياضية المكرمة بالمناسبة في كل من نادي الشباب الرياضي لبرج منايل الذي توج بلقب بطل القسم الجهوي الأول لهذا الموسم وفريق شباب المرايل بتيجلابين الذي حاز على بطولة القسم الجهوي الثاني “ب” وفريق الترجي الرياضي لأولاد موسى بطل القسم الجهوي “أ”.
وتتمثل الفرق الأخرى التي حازت على إعانات مالية تشجيعية بالمناسبة في كل من نادي الشباب الرياضي لزموري بطل القسم الشرفي وفريق الاتحاد الرياضي لبودواو الذي تحصل على لقب بطل القسم ما قبل الشرفي للموسم الكروي الجاري.
وفيما يخص الرياضات الفردية، فقد حظي بالتكريم والتشجيع بإعانة مالية كل من الرياضي “قسراوي أغيلاس” في رياضة الملاكمة الذي حاز على الميدالية البرونزية في بالبطولة العربية بالقاهرة الأخيرة والملاكم “سلطاني محمد” الذي حاز في نفس الاختصاص على الميدالية الفضية بالبطولة العربية التي جرت مؤخرا بدولة السودان.
وكرمت بنفس المناسبة البطلة “فرج هبة” التي توجت بالميدالية الفضية في رياضة تنس الطاولة بالبطولة الإفريقية للشباب بدولة غانا مؤخرا والمصارعة في رياضة الجيدو “جلاب ياسمين” التي توجت بالميدالية الذهبية في المنافسة الفردية والميدالية الفضية حسب الفرق في بطولة إفريقيا للأشبال بدولة السينغال.
وفي نفس رياضة الجيدو، حظي بالتكريم المصارع “يحياوي بسام” الذي توج بالميدالية الفضية في نفس المنافسة القارية بالسينغال.
م. نور الدين/ وكالات

عن Wakteldjazair

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *