الرئيسية / رياضة / تأجيل موعد انطلاق البطولة الوطنية للكرة الطائرة

تأجيل موعد انطلاق البطولة الوطنية للكرة الطائرة

بقــــرار مـــن الاتحاديــــــــة

أعلنت الاتحادية الوطنية للكرة الطائرة على موقعها الرسمي عن تأجيل موعد انطلاق البطولة الوطنية أكابر لدى السيدات والرجال إلى الثامن والتاسع نوفمبر بعدما كانت مقررة في الفاتح منه، جاء ذلك استجابة لطلب الأندية.

جاء طلب الأندية المعنية بالمنافسة في القسم الممتاز بسبب المشاكل المالية التي تعيشها حيث ستنطلق منافسة السيدات والقسم الممتاز ذكور في الثامن والتاسع من نوفمبر، فيما تقام منافسة القسم الأول ذكور في 15 و16 نوفمبر. وبالتالي فإن الموسم الجديد بالنسبة للكرة الطائرة سيتأجل حتى تكون كل الفرق جاهزة للدخول في المنافسة ومن دون أي مشاكل تحت صيغة جديدة لتفادي كثرة المصاريف بالنظر إلى الضائقة المالية الموجودة عند أغلب النوادي الناشطة في القسم الأول. للتذكير، قررت أندية بطولة الجزائر القسم الممتاز (رجال) والقسم الأول (سيدات) للكرة الطائرة مطلع الموسم الماضي  مقاطعة البطولة بعد نشر الاتحادية الجزائرية للعبة، صيغة جديدة للمسابقة بمجموعتين (وسط- شرق ووسط- غرب)، من أجل التخفيف من مصاريف النوادي التي تمر بضائقة مالية، بينما الصيغة المبدئية كانت تجمع كل الفرق في مجموعة واحدة، بهدف تنظيم في غضون بعض السنوات، بطولة من ثمانية فرق فقط، لتعود بعدها الفرق إلى المنافسة بعد إقامة الصيغة التي اتفقت عليها كل الفرق المشاركة.

نادية. غ

شاهد أيضاً

“تتويجي بالذهب ليس سوى أول خطوة في مشواري”

البطــــل العالمـــــــي في الكاراتـــــــــي دو أنيس حلاســــــــــــــــة  أفاد البطل العالمي للكاراتي دو في فئة الأواسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *