الرئيسية / دولي / تجدد للقصف الإسرائيلي على عدة مواقع بغزة

تجدد للقصف الإسرائيلي على عدة مواقع بغزة

تسجيــــــل أضــــــرار ماديــــــة جسيمـــــــــة

جدد طيران الاحتلال الإسرائيلي، فجر أمس، قصفه لعدد من المواقع في قطاع غزة، وأوقع أضرارا مادية جسيمة.

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية بأن طائرات حربية تابعة للكيان الإسرائيلي قصفت بأكثر من 10 صواريخ مواقع وأهدافا وأراضي زراعية شمال غربي مدينة غزة وفي بلدة /بيت لاهيا/ شمالي القطاع. وأكدت أن طائرات حربية من نوع “إف 16” قصفت بثمانية صواريخ موقعين شمال غربي مدينة غزة، مما أدى إلى تدميرهما بالكامل، وتضرر منازل وممتلكات المواطنين المجاورة. كما قصفت طائرات حربية من نوع “أباتشي”، “وإف 16” بنحو ثلاثة صواريخ موقعا غربي بلدة /بيت لاهيا/، مما أدى إلى تدميره، وإلحاق أضرار في الممتلكات القريبة من الاستهداف. ولفتت الوكالة إلى أن طائرات حربية إسرائيلية تجوب بين الفينة والأخرى أجواء القطاع، فيما طائرات الاستطلاع لم تغادر الأجواء، مما يشير إلى نية الاحتلال استمرار اعتداءاته على ممتلكات المواطنين في القطاع. واستشهد منذ فجر الثلاثاء الماضي، 34 فلسطينيا وأصيب أكثر من 100 آخرين، بينهم 8 أطفال وثلاث سيدات، في عدوان إسرائيلي استمر لثلاثة أيام على قطاع غزة.

القسم الدولي/ واج

شاهد أيضاً

إيران ترحب بانضمام 6 دول أوروبية إلى آليـــة المقايضــة التجاريــة معهــا

في خطــــوة لتجــــاوز العقوبــــات الاقتصاديــــة المفروضــــة على طهــــران رحبت إيران بانضمام ست دول أوروبية إلى …

تعليق واحد

  1. mehdi mountather

    This earthquake has Washington warning of ALLAH to Donald Trump for his support to Israel so the end of Israel on 19.11.2019 to avoid earthquakes more 6 tsunami apocalyptic volcano snow storm Noah deluge the asteroid tornadoes H24 fusillade in Washington and the 49 states.
    Ce séisme a Washington avertissement d’ ALLAH a Donald Trump pour son soutien a israél donc la fin d’israél le 19.11.2019 pour éviter des séismes plus 6 tsunami volcan apocalyptique tempête de neige déluge de Noé les tornades astéroïde fusillade H24 a Washington et les 49 états.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *