الرئيسية / رياضة / تذاكر نهائي الكأس تحول إلى السوق السوداء بـ 5000 دج

تذاكر نهائي الكأس تحول إلى السوق السوداء بـ 5000 دج

تسجيل العشرات من الإصابات والإغماءات في صفوف أنصار”الموب”

مفاجأة سارة تلك التي أطلقها الناطق الرسمي لمولودية بجاية، فريد زيزي، لعائلة الموب أمس، باقتنائه لحصة النادي من التذاكر 11000من جيبه الخاص، بمبلغ 330 مليون سنتيم، وتقديمها بالمجان للكراب، عرفانا منه للدور الريادي الذي يقدمونه للفريق من خلال وقوفهم وراء الفريق في الأوقات الصعبة. إلا أن الأمور التنظيمية لم تواكب الحدث، في ظل غياب لجنة الأنصار ورئيسها مزياني في الميدان، الأمر الذي أثار سخط عائلة النادي، حيث سمح للأشباه الأنصار بإفساد العملية باستعمالهم العنف والتهديد للفوز بكميات كبيرة من التذاكر، التي  حولوها إلى السوق السوداء، بيعت بأسعار خيالية من 2000 إلى 5000 دج في آخر العملية، رغم أنها وزعت بالمجان وسعرها لا يتعدى 300 دج .
وأمام الفوضى العارمة التي شهدتها عملية بيع التذاكر، تم تسجيل العشرات من الإصابات والإغماءات في صفوف الأنصار، في ظل الفوضى العارمة التي خلفتها العملية، التي بدأت في ظروف مميزة في بدايتها التي لم يحدث خلالهـــــا أي مشكل مع المجموعة الأولى من المناصرين، الذيــــن قدموا من مختلف مناطق الولاية،  بما أنهم قضوا الليلة أمام الملعب.
جدير بالذكر، أن بعثة “الموب” تنقلت أمس إلى البليدة بتعداد مكتمل، وتقيم بفندق الورود، على أن  يتدرب أشبال عمراني في ملعب تشاكر اليوم في توقيت المواجهة النهائية أمام أمل الأربعاء.
شكال الياس

شاهد أيضاً

إدارة برشلونة تضع خطة جديدة لاقتناص لاوتارو

تعتبره اللاعب المناسب لخلافة لويس سواريز أكد تقرير صحفي إسباني، أمس الجمعة، أن نادي برشلونة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *