الرئيسية / الحدث / “إل جي” تقدم تكنولوجيها الذكية التي تساعد على العمل في المنزل

“إل جي” تقدم تكنولوجيها الذكية التي تساعد على العمل في المنزل

يعمل العديد من المهنيين من المنزل ويتزايد عددهم أكثر فأكثر وهذا عوضا من التنقل إلى مكاتب الشركة التي تتميز بالاكتظاظ، حيث يجد العاملين التوازن بين مهامهم المهنية ومسؤولياتهم المنزلية.

ويوجه الفاعلين الرئيسيين في الصناعة التكنولوجية يوجهون مجهوداتهم لإيجاد طرق مبتكرة جديدة لجعل الحياة الأسرية أكثر متعة، حيث لا يقتصر العمل المنزلي على أجهزة الكمبيوتر المحمولة وكاميرات الويب “ويب كام” فقط ! وفي الواقع، من التحكم الصوتي إلى الأداءات المخصصة ، تتيح آخر تقنيات الذكاء الاصطناعي والحلول الذكية إمكانية الحصول على المزيد من النتائج وبمجهودات أقل بكثير دون أن تطأ قدمك أمام بوابة الدخول.

وتقترح شركة “إل جي” باعتبارها رائدة في مجال التكنولوجيا الذكية، استخدام مكبرات الصوت بالذكاء الاصطناعي AI كمساعد شخصي!حيث يمكن أن يمثل الانتقال من مكتب مزدحم إلى الراحة والهدوء في منزلك (عندما لا يكون بجوارك الأطفال) تغييرًا مريحًا ومنعشًا، ومن بين أحد أكثر الحلول فعالية هو مكبرات الصوت بالذكاء الاصطناعي AI مثل –”إل جي” “إكس بوم” بالذكاء الإصطناعي ثينكيو LG XBOOM AIThinQ – لتشغيل الضجيج الأبيض أو أصوات القهوة أو أي نوع آخر من الموسيقى التي يمكن أن تساعدك على التركيز. استمتع بالخدمات مثل سبوتيفاي Spotify لإعداد قوائم التشغيل والمنصات التي تخلق الموسيقى التصويرية المناسبة ليوم عملك.

من جهة أخرى يمكن لأجهزة تلفزيون إل جي LG المزودة بالذكاء اصطناعي مثل تلفزيون “أوليد ثينكيو” ThinQ OLED تقديم توصيات خاصة بناءً على الفئة العمرية للمشاهدين وخيارات المشاهدة السابقة الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك، فإنه لا داعي للقلق بشأن إمكانية فقدان جهاز التحكم عن بعد أو تعطله، لأن التحكم الصوتي والبحث على منصة إل جي LG يسهلان على الجميع العثور على المحتويات عالية الجودة.

وفي الاخير يتيح المساعد الافتراضي مثل أمازون اليكسا أو مساعد غوغل Amazon Alexa أو Google Assistant التحكم بهم جميعًا بصوتك ، تمامًا مثل تطبيقات الهواتف الذكية العملية. وعلى سبيل المثال، باستخدام تطبيق إل جي ثينكيو LG ThinQ ، يمكنكم التحكم، التخطيط والمراقبة عن بعد لمجموعة متنوعة من أجهزة إل جي LG – مثل غسالة الملابس، المجفف والمكنسة الألية ومكيف الهواء – بلمسة إصبع أو بطلب صوتي بسيط.

شاهد أيضاً

تراجع وتيرة إنجاز مشاريع “عدل” بـ 60 بالمائة بسبب “كورونا”

تشهد مختلف ورشات انجاز مشاريع برنامج البيع بالإيجار “عدل” تراجعا في وتيرة الأشغال بنسبة 60 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *