الرئيسية / رياضة / تمـزق عضلـــي قـــــد يحــــرم “ الخضـــــر” من سوداني أمام تنزانيـا

تمـزق عضلـــي قـــــد يحــــرم “ الخضـــــر” من سوداني أمام تنزانيـا

ضربة موجعة تزيد من متاعب المدرب غوركوف

تحوم الشكوك حول جاهزية هداف المنتخب الوطني لكرة القدم، العربي هلال سوداني، المحترف في نادي دينامو زغرب الكرواتي، وذلك بسبب إصابة تعرض لها الجمعة الماضية، في بطولة كرواتيا جمعت فريقه مع نادي سبليت.

وبسبب هذه الإصابة لن يتمكن ابن الشلف، من إكمال المباراة وتم استبداله في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول للمباراة، وبحسب ما أوردته تقارير صحفية كرواتية، صادرة أمس، فإن الكشوفات الطبية التي خضع لها سوداني بالأشعة بينت أنه يعاني من تمدد عضلي وتمزق صغير على مستوى أوتار الركبة.
وتحتاج هذه الإصابة إلى راحة لمدة أسبوعين على الأقل، وبالتالي سيغيب اللاعب رسميا عن مواجهة أولمبياكوس اليوناني، الذي سيخوضها فريقه هذا الأربعاء برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لكأس رابطة أبطال أوربا.
والأكيد أن غياب سوداني، لمدة أسبوعين يعني أنه لن يكون جاهزا للمشاركة مع المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم 2018 بمواجهة تنزانيا، ذهابا بدار السلام، وإيابا بالبليدة، يوم 14 و 17 نوفمبر الجاري، ويشكل ذلك ضربة موجعة للناخب الوطني كريستيان غوركوف، الذي يرتقب أن يفتقد لخدمات لاعبين أخرين أمثال لاعب الإسترجاع لنادي توتنهام الإنجليزي، نبيل بن طالب، وبدرجة أقل صانع ألعاب نادي بورتو البرتغالي، الذي يعاني أيضا من إصابة على مستوى الفخذ.

أحمد. ح

شاهد أيضاً

إدارة برشلونة تضع خطة جديدة لاقتناص لاوتارو

تعتبره اللاعب المناسب لخلافة لويس سواريز أكد تقرير صحفي إسباني، أمس الجمعة، أن نادي برشلونة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *