رؤساء 3 مصالح بمؤسسة “مذابح ومسمكة العاصمة” يستنجدون بالوالي

أوقفهم المدير عن العمل تعسفيا

طالب رؤساء ثلاث مصالح بمؤسسة المذابح والمسمكة لولاية الجزائر من والي العاصمة، عبد الخالق صيودة، التدخل العاجل من اجل وضع حد للقرارات التعسفية الممارسة ضدهم المتعلقة بتوقيفهم من العمل من طرف مدير المؤسسة ووضع حد نهائي له.

وقــــال أحد المتضررين بمؤسسة المذابح والمسمكة لولاية الجزائر، عايش نصر الدين، خلال شكوى له أنهم ثلاثة رؤساء مصالح  يعانون من مختلف الضغوطات في العمل وهم رئيس مصلحة غرف التبريد، رئيس مصلحة الوسائل وحماية المنشآت، والمفتش الرئيسي بمؤسسة المذابح والمسمكة لولاية الجزائر، حيث أصبحوا لا يقوون على ممارسة مهامهم بكل أريحية.
وأضاف ذات المتحدث أنهم قاموا بتقديم شكوى للجهات القضائية ضد المدير في ما يخص سوء التسيير وأخذ مزايا غير مستحقة من المؤسسة، وحين مواجهتهم له بالأمر قام بتعليق علاقة عملهم يوم 14مارس من السنة الجارية، وبعد ذلك قام بإنهاء علاقة عملهم يوم 10 افريل أي بعد مرور 25 يوما، بحجـــة أنهم رفضوا الالتحاق بمناصب عملهم، مؤكدين أن هذا الادعاء لا يمت للحقيقة بأي صلة، خاصة أن عملية تعليق علاقة عملهم تمت بوجود المحضر القضائي، أما فيما يخص عملية إنهاء علاقة عملهم تمت أيضا بحضورالمحضر القضائي.
وتساءل المتضررون عن مكان وجود المراسلة التي تثبت استدعائهم للالتحاق بمناصب عملهم، موضحين أنها لم تصلهم ولم يتحصلوا عليها، متهمين مدير المؤسسة تلاعبه بالقرارات، رغم أن رؤساء المصالـــح الثلاثة يحوزون على خبرة في المؤسسة لا تقل على 28 سنة، وعملية توقيفهم من عملهم اعتبروها تهميشا وتعسفا واستعمال لمختلف أنواع “الحقرة” على حد قولهم.
 وأكد المتضررون من القرار التعسفي الخاص بتوقيفهم أنهم قاموا بمراسلة الوالي السابق، عبد القادر زوخ، ثلاث مرات عبر مكتب ديوانه، إلا أنه لم يتم الرد عليهم، وهو الأمر الذي دفعهم إلى المطالبة بفـــتح تحقيق في هذا التعسف من ظلم المديرين.
وناشد رؤساء المصالح بمؤسسة المذابح والمسمكة لولاية الجزائر المسؤول التنفيذي الأول على عاصمة البلاد، عبد الخالق صيودة، البحث عن الأسباب الحقيقية وراء القرار التعسفي الخاص بإيقافهم، وضرورة كشف الحقيقة وإرجاعهم إلى مناصب عملهم. 
نادية. ب

عن Wakteldjazair

تحقق أيضا

رئة شمال سطيف تحتضر..

النفايات تهدد ما تبقى من غابة بني سليمان دق متابعو الشأن البيئي بشمال سطيف ناقوس …

قاطنو القصدير بالحمامات بالعاصمة متخوفون من إقصائهم من “الرحّلة”

الأمطار الأخيرة زادت من هشاشة سكناتهم القديمة تساءل القاطنون بالحي القصديري “مقلعة الحجارة” الواقع ببلدية …

عمارات “مالاكوف” ببولوغين بالعاصمة ورشة مفتوحة

أشغال الترميم مستمرة منذ سنتين تذمر القاطنون بعمارات قديمة بشارع عبد الرحمن ميرة “مالاكوف” ببلدية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *