روراوة يقيل “سكرتير” المنتخب الوطني

بسبب شجاره مع المكلف بالعتاد في قطر

بعد الشجار الذي جرى في قطر وتطرقنا إليه في أعدادنا السابقة، أقال رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم، محمد روراوة المدير الإداري للمنتخب الوطني بعد عمله مع “الخضر” منذ سنة 2011، حيث قرر رئيس “الفاف” إبعاده من منصبه ليعود إلى وزارة الرياضة، التي يملك فيها منصبا دائما، قبل أن يتم تحويله إلى “الفاف” لمساعدة المنتخبات الوطنية من الناحية الإدارية.
وجاء قرار إبعاد “سكريتير” المنتخب لأسباب عديدة ارتأى روراوة أنها كفيلة بإقالته من منصبه، وعلمنا أن أهم هذه الأسباب هو الشجار الذي حصل بينه وبين أحد موظفي “الفاف” في قطر، بسبب تداخل بينهما في المهام. وقال مصدرنا أن الثنائي تشاجر في قطر بالأيدي أمام مرأى الجميع في فندق الشعلة، ما تسبب في تدخل الشرطة التي فكت النزاع وكادت تقل الثنائي إلى مركز الأمن بالدوحة، قبل أن يتدخل روراوة ويفك النزاع بين الطرفين. وفي نفس السياق، علمنا أن من بين أسباب إبعاد المدير الإداري للمنتخب الوطني من منصبه هو تدخل كريستيان غوركوف الذي طلب من روراوة طرد المتسببين في الشجار بالدوحة، وبعد الوصول إلى الجزائر وحصول أحداث أخرى وصلت إلى روراوة، جعلت هذا الأخير يقرر إبعاد السكريتير أو المدير الإداري من منصبه ليعود إلى الوزارة.
ومن بين الأسباب التي دفعت أيضا بروراوة إلى إقالة المدير الإداري للمنتخب الوطني، أن سمير بريكسي ترك منصبه ولم يشارك في التربص الأخير بسيدي موسى، وتنقل إلى قطر من أجل تجريب حظه في مركز أسباير، في وقت لم يعلن السكريتير لـ”الفاف” عن غيابه خلال أسبوع كامل عن مركز سيدي موسى، وهو ما اعتبره روراوة سببا مقنعا في إنهاء مهامه.
أحمد. ح

عن Wakteldjazair

تحقق أيضا

غوركوف: “لدينا مشكلة السرعة فـــي المنتخب خصوصا فـــــي الدفاع”

يريد التباري مع منتخبات قوية تحسبا لتصفيات المونديال أقرّ الفرنسي كريستيان غوركوف، اول أمس، إنّ …

4 تعليقات

  1. بلوافي مولاي هبية

    فال كت حل فت الجزائر

  2. بلوافي مولاي هبية

    belouafi58@gmail.com

  3. بلوافي مولاي هبية

    فال كت حل فت الجزائرروراوة رسالة

  4. بلوافي مولاي هبية

    مولاي هيبة دو العاب الجزائر5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *