زيارة عائلة الرياضية الراحلة سعاد قريشي وإهداء عمرة لوالديها

في لفتة نبيلة من قبل وزارة الشباب والرياضة

في لفتة إنسانية من قبل وزير الشباب والرياضة رؤوف سليم برناوي، وبهدف نبيل قام مستشارون من وزارة الشباب والرياضة بزيارة عائلة الرياضية المرحومة والمصارعة الدولية في الكاراتي سعاد قريشي بولاية المدية وإهداء عمرة لوالدي الفقيدة.

 كما وعد الوزير السيد رؤوف سليم برناوي على لسان المستشارين في الرياضة سليمة سواكري ورضا بن قدور أهل المرحومة رفقة السلطات المحلية بالتكفل بالحالة الاجتماعية للعائلة في المستقبل القريب، كما تم بالمناسبة إهداء عمرة لوالدي الفقيدة التي كانت تعد مثالا للرياضية المثابرة والأخلاق الحميدة والتي خطفها القدر في عز شبابها.
كما كان الوفد المتنقل إلى عين المكان مرفوقا بوالي ولاية المدية السيد عباس بداوي، الذي أدى واجب العزاء لعائلة المرحومة سعاد قريشي البطلة الرياضية التي وافتها المنية إثر حادث مرور مروع، والي الولاية كان مرفوقا بكل من سليمة شواكري، رضا بن قدور المستشارين لدى وزارة الشباب والرياضة، كما انتقل الوفد إلى منازل الرياضيين الجرحى للوقوف على وضعيتهم الصحية.
 للإشارة، توفيت الرياضية الشابة، سعاد قريشي، من نادي كوكب المدية سهرة الخميس الماضي، بعد حادث مرور أليم على مستوى مدينة سيدي عيسى (ولاية المسيلة)، حيث كانت متوجهة إلى بوسعادة للمشاركة في البطولة الوطنية للآمال، في حين تعرض ثلاثة من زملائها ورئيس وفد نادي الكوكب إلى جروح متفاوتة.
وقال رئيس الاتحادية الوطنية للكاراتي دو، سليمان مسدوي: “الكل جد متأثر بهذه الفاجعة الأليمة، الفقيدة كانت تتميز بأخلاق حميدة والكل شاهد على ذلك. أجدد خالص تعازي وصادق مواساتي للعائلة وأسأل الرحمن الرحيم أن ينزل في قلوبهم صبرا جميلا، ويعوضهم فيها خيرا كثيرا”.
بالإضافة لكونها رياضية، فإن الفقيدة كانت تنشط أيضا كحكمة في رياضة الكاراتي.
نادية. غ

عن Wakteldjazair

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *