الرئيسية / ميلتيمديا / “سامسونغ” تكشف الستار عن أحدث أجهزة الترفيه المنزلي لعام 2018

“سامسونغ” تكشف الستار عن أحدث أجهزة الترفيه المنزلي لعام 2018

كشفت شركة سامسونغ للإلكترونيات عن أحدث أجهزتها الترفيهية الجديدة لعام 2018 في الحدث الاستثنائي “فيرست لووك” الذي جرت فعالياته في مدينة نيويورك.
وسلطت سامسونغ الضوء على التفاصيل التي تتميز بها أجهزة تلفزيون QLED الرائدة، فضلاً عن تشكيلة موسعة من أجهزة “او أش دي”، وشاشات التلفاز الضخمة جداً. ومع التصميمات المميزة وجودة الصورة المعززة والخصائص الذكية الاستثنائية، تتيح تشكيلة تلفزيونات QLED الجديدة من سامسونغ للعملاء الاستمتاع بمحتوى بدون أي تشويش حتى عندما لا يشاهدون التلفاز.
وقال جونغهي هان، رئيس وحدة العرض المرئي في شركة سامسونغ للإلكترونيات: “تعتبر مجموعة الأجهزة التلفزيونية لعام 2018 أكثر أجهزتنا ابتكاراً وتطوراً، حيث صممت خصيصاً للمستهلكين المهتمين بإضافة لمسة من الجمال على منازلهم والأماكن التي يعيشون فيها. ونحن نشجع المستهلكين على تجربة المجموعة الجديدة من أجهزة التلفزيون ومزاياها الاستثنائية التي توفر لهم المزيد من الحرية لوضع الجهاز في المكان المثالي من المنزل للحصول على المزيد من المتعة والتشويق عند مشاهدة برامجهم المفضلة”.
وتتميز أجهزة تلفاز سامسونغ الجديدة لعام 2018باحتوائها على العديد من الابتكارات الفريدة الهادفة إلى إثراء حياة المستهلكين من خلال إعادة تعريف مفهوم انسجام التلفاز في المنزل وكيف يمكن للمستهلكين الاستمتاع بالمحتوى المعروض وتفاعلهم مع أجهزتهم.

شاهد أيضاً

“هواوي” تطلق الهواتف الجديدة رسميا في الشرق الأوسط وإفريقيا

من سلسلة Huawei Mate 20 Series أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين سلسلة هواتفها الذكية المرتقبة هذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *