الرئيسية / ميلتيمديا / “ستريم سيستام” تطلق خدمة بيع الهواتف بالتقسيط

“ستريم سيستام” تطلق خدمة بيع الهواتف بالتقسيط

تستعد للإعلان عن هاتف جديد

أعلنت شركة “بومار كومباني” الجزائرية، المالكة للعلامة التجارية “ستريم سيستام” عن شروعها قريبا في بيع مختلف الأجهزة بالتقسيط، بما فيها الهواتف الذكية، بالتقسيط، وفق مبادئ الشريعة الإسلامية، بموجب شراكة مع مصرف السلام.
وأعلنت الشركة رسميا عن الشراكة، التي سترى النور ابتداء من العاشر أفريل المقبل، حيث ستمس كل المنتجات التي يفوق سعرها 10 آلاف دينار جزائري، من هواتف ذكية وأجهزة كهرومنزلية بمختلف أنواعها، وستتكفل نقاط بيع بومار كومباني بعمليات “استقبال ومعالجة وإدارة ملفات الزبائن المهتمين بهذا العرض، وذلك اعتبارا من 10 أفريل 2018”.
كما سيتم “دراسة وتجهيز الملفات على مستوى نقاط بيع “ستريم سيستام ستور”، حيث سيتمكن الزبائن من الحصول على منتجاتهم فوريا، دون المرور على الفروع البنكية لمصرف السلام، إذ سيتم تقييم الزبون وفق ملف يقدم لشركة “بومار كومباني” المخولة مسبقا من طرف مصرف السلام للتحقق من قدرات الزبون على تسديد تمويل وتحديد المستحقات الشهرية الواجب دفعها.
وأكد المدير العام للمؤسسة علي بومدين، أن فترة تسديد السعر الكامل للهواتف يتراوح بين 3 أشهر و12 شهرا، على أن تكون قيمتها أكثر من 10 آلاف دينار جزائري، كما كشف باقتضاب عن أهداف الشركة، والتي تتلخص في بلوغها قيمة سوقية بـ 10 مليار دينار مع نهاية سنة 2018.

شاهد أيضاً

“هواوي” تطلق الهواتف الجديدة رسميا في الشرق الأوسط وإفريقيا

من سلسلة Huawei Mate 20 Series أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين سلسلة هواتفها الذكية المرتقبة هذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *