الرئيسية / ثقافة / فادي طلبي يشدو بـ”يا مولانا” وسط جبال الأوراس

فادي طلبي يشدو بـ”يا مولانا” وسط جبال الأوراس

دعما للسياحة وتشجيعا للمنشد تقي الدين غريب

في عمل إنشادي جديد، أطلق المنشد الجزائري المقيم في الإمارات العربية ديو مع المنشد الكفيف تقي الدين غريب، تشجيعا لموهبته من جهة، وترويجا لجمال طبيعة الجزائر بين الدول العربية من جهة ثانية..

وكما وعد جمهوره في الجزائر والدول العربية، أطلق المنشدان الجزائريان فادي طلبي والشاب تقي الدين غريب كليبا جديدا، حمل عنوان “يا مولانا”،. وجاء  الكليب، الذي صور في جميع مراحله بالجبال المحيطة بمدينة باتنة، شرق الجزائر، وسط الطبيعة الخلابة لجبال الأوراس الشهيرة، كما تميز الكليب  بتصوير ذي مستوى عالمي، خاصة مع استعمال “كاميرات الدرون”، التي سمحت بإبراز مفاتن الطبيعة العذراء في الجزائر.
هذا الكليب ينسجم مع طموحات فادي للترويج للسياحة في بلاده، ولمختلف اوجه الفن والتقاليد المحلية،ـ وللتعريف بتراث الجزائر وعراقتها، من خلال أعماله المتعاقبة، ليتسنى للعالم معرفة مزايا وإمكانيات هذا البلد العريق والمتعدد الثقافات.
تميز الأداء الصوتي بطابع روحاني دافئ، سواء للفنان فادي طلبي أو المنشد الشاب تقي الدين غريب، الذي حرص فادي على تشجيعه، بالنظر إلى موهبته الصوتية، وإلى كونه كفيفا يستحق الدعم والمساندة. ألحان الأنشودة، التي كتبت كلماتها آسيا عبد اللاوي وحمزة معمر، هي من ألحان عثمان بن ساعد، أما التوزيع فهو من إنجاز التركي إمري موغولكوك، وإنتاج شركة “دريم آرت للإنتاج السينمائي والإعلامي”، أما الإخراج فتولاه زكرياء ميموني.
خ.م

شاهد أيضاً

مريم بن علال تكرم الشيخ رضوان بن صاري 

في ألبومهـــا الجديــــد كرمت مطربة الحوزي، مريم بن علال، عميد الأغنية الأندلسية الشيخ رضوان بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *