الرئيسية / رياضة / أخبار المحترفين / فيــــغولـــــي: “لازلت لم أحقـــق هـــدفــــي بعــــد مــــع فالنسيا”

فيــــغولـــــي: “لازلت لم أحقـــق هـــدفــــي بعــــد مــــع فالنسيا”

سجل هدفه الرابع في “الليغا” لهذا الموسم

عبر الدولي الجزائري سفيان فغولي عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه فالنسيـــــا فــي “الداربي“ أمام الضيف ليفانتي بثلاثية نظيفة في مباراة تندرج ضمن الجولة الـ31 من بطولة الدرجة الأولى الإسبانية والتي جرت وقائعها أول أمس بملعب “الميستايا”.
وقال فغولي في تصريح له عقب المباراة “كان من الضروري علينا تحقيق الفوز بعد تعادلين متتاليين.. لقد سيطرنا على اللقاء، وكنا نعلم أنه سيكون لقاء صعبا، لذا كنا صبورين ولعبنا بهدوء والآن انتهينا من هذه المهمة وبدأنا التفكير في المهمة القادمة“. وأضاف نجم المنتخب الوطني “لابد من أن نركز على لعب كل لقاء على حدة حتى نهاية الموسم، يجب أن نبقى مركزين ونواصل القتال، ليس هناك وقت للتفكير بمباريات ماضية أو قادمة مستقبلا”.
وختم “سوسو” حديثه بأن لديه هدف مع فالنسيا ولحد الآن لم يحققه بعد، وهو ما سيجعله يواصل القتال والعمل الجاد للوصول لذلك على حسب تعبيره بقوله “هنا في فالنسيا عليك دائما أن تقاتل بأفضل ما تملك، يمر عليك يوم تكون فيه الأفضل وتمر أيام أخرى لا تكون راضيا عن نفسك، بالنسبة لي فلا يدور في رأسي إلا شيء واحد فقط، لازلت لم أحقق شيئا هاما بعد مع فالنسيا وعليّ مواصلة القتال والعمل الجاد للوصول لذلك”.
وأسهم فغولي الذي شرع في التفاوض مع إدارة فريقه لتمديد عقده في الفوز الثمين أمام ليفانتي، حيث أمضى رابع هدف له في بطولة “الليغ” هذا الموسم وكان ذلك في الدقيقة 36 عن طريق رأسية جميلة، وقبل ذلك وقع الدولي الإسباني “ألكاسار” الهدف الأول في الدقيقة 16، وتمكن بديله “نغريدو” من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 93، علما أن فغولي لعب 66 دقيقة قبل استبداله بـ”براخان”.
وبفضل فوزه على ليفانتي، عزز فريقه فالنسيا مركزه الرابع في ترتيب “الليغا” بـ65 نقطة وأعاد الفارق إلى ثلاث نقاط عن فريق إشبيلية الخامس بـ62 نقطة، كما ضيّق الخناق عن أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثالث بـ65 نقطة، مع العلم أن فريق “الخفافيش” يتطلع لإنهاء الموسم في المركز الثالث أو المركز الرابع من أجل المشاركة في كأس رابطة الأبطال الموسم المقبل.

“البارصا لا تخيفنا وبإمكاننا هزمها في كامب نو”
أكد متوسط ميدان نادي فالنسيا سفيان فيغولي،  بإمكانية فريقه الإطاحة برائد ترتيب الليغا الاسبانية نادي برشلونة، بمعقل هدا الأخير الكامب نو. مدلل الخضر صرح لقناة “كنال بلوس” في نهاية مواجهة فريقه سهرة أول أمس أمام ليفانتي، والتي انتهت لصالح الخفافيش، “الأهم أننا حققنا فوزا مهما بعد التعثرين في الجولتين الفارطتين، وسيسمح لنا الفوز على ليفانتي في التفكير في المواجهة المقبلة أمام البارصا، فنحـــــن مطالبون الآن بالتركيز على هذه المواجهة،وسنذهب إلى الكامب نو بنــيــــة الفوز، والإطاحة بالفريق الكتالوني، فكل شيء محتمل في كرة القدم”.
جدير بالذكر أن متوسط ميدان الخضر، كان قد سجل هدفا في لقاء سهرة أول أمس في شباك ليفانتي، وقاد فريقه لتحقيق فوز ثمين، وتصريحاته عقب نهاية المواجهة اعتبرتها وسائل الإعلام الاسبانية بمثابة رسائل تحذيرية من الدولي الجزائري إلى الفريق الكتالوني.
 العربي شريف

شاهد أيضاً

صراع حامي الوطيس بين البياسجي والسيتي على براهيمي

السيتي عاينه أول أمس في مواجهة البايرن يسير اهتمام نادي مانشتر سيتي بخدمات صانع ألعاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *