قايد صالح: لابد من إيجاد حل للأزمة في أقرب الأوقات

الجزائر – جدد نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد قايد صالح، يوم الثلاثاء من ورقلة، التأكيد على أن “كافة الآفاق الممكنة تبقى مفتوحة من أجل إيجاد حل للأزمة في أقرب الآجال”، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وخلال اليوم الثاني من زيارته إلى الناحية العسكرية الرابعة حيث أشرف على تنفيذ تمرين بياني بالذخيرة الحية وترأس لقاء توجيهيا مع إطارات وأفراد الناحية، قال الفريق قايد صالح: “إنني أؤكد مرة أخرى على ضرورة انتهاج أسلوب الحكمة والصبر لأن الوضع السائد مع بداية هذه المرحلة الانتقالية يعتبر وضعا خاصا ومعقدا، يتطلب تضافر جهود كافة الوطنيين المخلصين للخروج منه بسلام”.

كما جدد نائب وزير الدفاع الوطني التزام الجيش الوطني الشعبي بمرافقة مؤسسات الدولة، في هذه المرحلة الانتقالية، مع الإشارة إلى أن كافة الآفاق الممكنة “تبقى مفتوحة في سبيل التغلب على مختلف الصعوبات وإيجاد حل للأزمة في أقرب الأوقات”، مشددا على أن الوضع “لا يحتمل المزيد من التأجيل، لأن الوقت يداهمنا، وبهذا يبقى الجيش الوطني الشعبي يعتبر نفسه مجندا على الدوام إلى جانب كافة المخلصين، لخدمة شعبه ووطنه، وفاء منه للعهد الذي قطعه على نفسه في تحقيق مطالب الشعب وطموحاته المشروعة في بناء دولة قوية، آمنة ومستقرة، دولة يجد فيها كل مواطن مكانه الطبيعي وآماله المستحقة”.

وأبرز الفريق قايد صالح ضرورة “قيام العدالة بمحاسبة المتورطين في قضايا الفساد”، مضيفا أنه ينتظر من الجهات القضائية المعنية أن “تسرع في وتيرة معالجة مختلف القضايا المتعلقة باستفادة بعض الأشخاص، بغير وجه حق، من قروض بآلاف المليارات وإلحاق الضرر بخزينة الدولة واختلاس أموال الشعب”.

عن Wakteldjazair

تحقق أيضا

محوّلو الأموال إلى الخارج..الوجه الآخر للفساد!

موازاة مع حملة متابعة المستثمرين الوطنييــــن ســــــرّاي:”تهريـــــــب 150مليـــــــار دولار خـــــــلال 5 سنـــــــوات” إلى غاية إثبات …

“مديرو بنوك وولاة في قفص الاتهام”

الخبير الاقتصادي، فارس مسدور لـ”وقت الجزائر”: قال الخبير الاقتصادي، فارس مسدور، إن هناك أموالا باقية …

صراع الأجنحة يرهن مستقبل البلاد!

فيما يتأرجح مصير بن صالح بعد الفشل الذريع الذي مني به رئيس الدولة عبد القادر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *