كلـوب يسعى لتدعيـم مثلث ليفربــول النــاري

أبدى يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، إعجابه بالهداف الألماني تيمو فيرنر لاعب فريق لايبزيغ الألماني.
ووفقًا لصحيفة “ميرور” الإنجليزية، فإن ليفربول سيحاول ضم فيرنر في الصيف المقبل، رغم التقارير الألمانية التي تشير إلى أن بايرن ميونخ بات قريبًا من ضم اللاعب. وواجه كلوب فيرنر أكثر من مرة عندما كان مدربًا لبوروسيا دورتموند الألماني، قبل الانتقال لتدريب بايرن ميونخ.
ويسعى كلوب لتدعيم صفوفه بمهاجم دولي كبير، في ظل الإصابات المتكررة للاعبه البرازيلي روبرتو فيرمينو، وعدم وجود بديل على نفس المستوى. وينتهي تعاقد فيرنر مع لايبزيج في صيف 2020، في الوقت الذي رفض فيه الدولي الألماني تجديد تعاقده، مما يرجح إمكانية رحليه في الصيف. وأعلن أوليفر مينتزلاف الرئيس التنفيذي للايبزيج أن النادي لم يوافق بعد على شروط بايرن، وربما يفضل فيرنر الانتقال إلى الدوري الإنجليزي. وقال مينتزلاف في تصريحات لـ«سكاي سبورت”: “الوضع لا يزال كما هو.. فيرنر يفضل ألا يوقع على العقد الجديد، لكن هذا يمكن أن يتغير. لا أعتقد أنه من المستبعد تمامًا أن يمدد عقده”.
 وتابع: “ربما لا يريد الذهاب إلى ميونخ.. ربما يفضل الانضمام إلى توخيل في باريس، أو كلوب في ليفربول، أو فافر في دورتموند”. وقدم فيرنر موسمًا مميزًا، حيث سجل 19 هدفًا، وصنع 11، خلال 36 مباراة في جميع المسابقات.
ق.ر

عن Wakteldjazair

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *