الرئيسية / ميلتيمديا / “كوندور” تطلق أربعة هواتف جديدة وتوقع عقدا مع “ليكا موبايل”

“كوندور” تطلق أربعة هواتف جديدة وتوقع عقدا مع “ليكا موبايل”

بمناسبة مشاركتها للمرة الثالثة في مؤتمر الجوال ببرشلونة

أطلق مجمع “كوندور” الكترونيكس من برشلونة أربعة هواتف ذكية جديدة، بمناسبة مشاركته في المؤتمر العالمي للموبايل الذي نظم الأسبوع الماضي ببرشلونة. 

ويتعلق الأمر بهواتف “أل 1” و”أل 2” و”بي 8 برو” و”أش 1”، وهي هواتف ذكية بمواصفات متوسطة، سيتم الشروع في تسويقها محليا وخارج الوطن في أقرب الآجال، حيث كانت المناسبة أيضا لمجمع كوندور للتوقيع عقد شراكة جديد بين العملاق الجزائري “كوندور” ومتعامل الهاتف النقال الأوروبي “ليكا موبيل”.
وصرح رئيس مجلس إدارة مجمع كوندور عبد الرحمان بن حمادي: “اليوم يعلن كوندور عن إطلاق أربع هواتف ذكية جديدة سيتم الشروع في تسويقها في أقرب الآجال، كما أعلن من خلال هذه المشاركة الثالثة لكوندور على التوالي في مؤتمر الموبايل ببرشلونة عن إبرام عقد شراكة جديد بين مجمع كوندور الكترونيكس والمتعامل الهاتفي ليكا موبايل المتواجد في 15 دولة”، مضيفا: “بفضل هذه الشراكة الجديدة ستسوق هواتف كوندور في العديد من البلدان الأوروبية الجديدة”.
وتعتبر مشاركة مجمع كوندور الرائد في المنتجات الإلكترونية والكهرومنزلية الثالثة على التوالي في مؤتمر الهواتف العالمي 2018 والذي جرت وقائعه في مدينة برشلونة الاسبانية في الفترة المُمتدة بين 26 فيفري حتى 1 مارس المُقبل، حيث قدم المجمع منتجات جديدة خلال فعاليات هذا المؤتمر منها تشكيلة جديدة من الهواتف الذكية خاصة  الهاتف الجديد “الور أم 2” الذي أطلقته في 18 جانفي الماضي إضافة إلى التشكيلة الثرية من الهواتف المحمولة التي تتطابق والمعايير المتعامل بها دوليا باعتبار أن المنافسة ستكون أمام أكبر المؤسسات العالمية المتخصصة في المجال الإلكتروني.
.. وتستحوذ على شركة Evodial الفرنسية
من جهة أخرى، أعلنت شركة كوندور الجزائرية استحواذها بشكل رسمي على شركة Evodial، وهي شركة متخصصة في سوق الاتصالات الهاتفية الفرنسية وخاصة بخدمات الهاتف النقال وبيانات الهاتف الذكي، مُعلنة بذلك عن ولادة فرع جديد للشركة في فرنسا أطلقت عليه اسم كوندور فرنسا.
ووفقاً لإعلان المُدير العام لشركة كُوندور عبد الرحمان بن حمّادي، فإن شراء هذه الشركة يُؤدي إلى إنشاء شركة أخرى باسم كُوندور فرنسا Condor France الأمر الذي سيؤدي إطلاق حقيقي لشركة كوندور في الأسواق الخارجية، وستركز كوندور فرنسا في البداية في التعريف بعلامتها التجارية للهواتف الذكية ومن ثمّ توزيعها في بعض الدُول الأوروبية مثل: فرنسا، إسبانيا، إيطاليا وألمانيا.

 

إعداد:ع. عبد المطلب

شاهد أيضاً

“هواوي” تطلق الهواتف الجديدة رسميا في الشرق الأوسط وإفريقيا

من سلسلة Huawei Mate 20 Series أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين سلسلة هواتفها الذكية المرتقبة هذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *