الرئيسية / ميلتيمديا / كوندور يطلق هاتف “Allure M3” في فرنسا

كوندور يطلق هاتف “Allure M3” في فرنسا

شارك للمرة الثانية في لقاء الأعمال المخصص للتكنولوجيات

شارك مجمع “كوندور” للمرة الثانية على التوالي في لقاء الأعمال المخصص للتكنولوجيات الحديثة الذي نظم بباريس في الفترة بين 4 و6 أفريل الجاري والذي يجمع الفاعلين في قطاع التكنولوجيات والزبائن في هذا المجال.

وكانت الفرصة لكوندور لإطلاق هاتفها الجديد “Allure M3” في الأراضي الفرنسية ابتداء من شهر جوان القادم بسعر 299 يورو، وهو الهاتف الذي يشبه في تصميمه “ايفون X” لعلامة آبل، ويأتي بمواصفات محترمة، أهمها شاشة بأبعاد 19:9 ودقة Full HD، بحجم 6.2 إنش، إضافة إلى كاميرتين خلفيتين 16+ 5 ميغابيكسل، و4 جيغا من الذاكرة العشوائية، ناهيك عن سعة تخزين 64 جيغا.
وبهذا تكشف كوندور عن نواياها في المنافسة القوية بالسوق الفرنسية، حيث تستهدف الحصول على حصة 10 بالمائة من السوق هناك في آفاق 2019، حيث صرح رئيس مجلس إدارة الشركة، عبد الرحمن بن حمادي “في الجزائر تمكنا من خطف المرتبة الأولى في السوق من سامسونغ في ظرف 5 سنوات، وبعد سنتين من التفكير في دخول السوق الفرنسية، حان الوقت الآن للخروج من حدودنا”، مضيفا “نحن مثال على التعاون جنوب- شمال”.
كما يسعى “كوندور” لبيع مليوني هاتف في فرنسا العام المقبل، في سوق يعرف بيع قرابة 22 مليون هاتف ذكي سنويا، أما في الجزائر، فيبيع “كوندور” زهاء 3.5 مليون جهاز سنويا، ما بين هواتف وأجهزة لوحية.
وليست هذه المرة الأولى التي تسوق فيها هواتف “كوندور” على الأراضي الفرنسية، غير أنها المرة الأولى التي تباع فيها دون المرور على متعاملي الهاتف النقال، حيث استغلت الشركة فرصة تظاهرة معرض الهواتف 2018 ببرشلونة للاستحواذ على الشركة الفرنسية افوديال وتغيير اسمها إلى كوندور فرنسا، وهاهي ذي أولى نتائج العملية تظهر للعيان.

 

إعداد: عبد المطلب.ع

شاهد أيضاً

OPPO تبرز تفوقها في أوروبا الغربية نشرها لحملة إشهارية جديدة تحتفي بنادي برشلونة لكرة القدم

أطلقت العلامة العالمية للهواتف الذكية، OPPO، آخر ومضة إشهارية لها في أوروبا، مبرزة شراكتها مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *