الرئيسية / ميلتيمديا / “كوندور” ينظم يوما تكوينيا للصحافيين

“كوندور” ينظم يوما تكوينيا للصحافيين

حول تطور إنتاج التلفزيونات الذكية

نظم مجمع “كوندور إلكترونيكس” نهاية الأسبوع الماضي، أول دورة تكوينية لفائدة الصحافيين، والتي خصصت لفرع التلفزيونات الذكية التي ينتجها “كوندور” في الجزائر.

قدم ايدير لونيس مدير فرع الإلكترونيات بمجمع “كوندور” خلال الدورة التكوينية التي نظمت
بميدان سباق “الكارتينغ ميغا كار” بالشراقة، تحت شعار “تطور التلفزيون عند “كوندور” بين الإبداع والخبرة”، شروحات حول تطور أجهزة التلفاز في الشركة، منذ 2002 أين كان ينتج 200 وحدة يوما في حين طور المجمع التكنولوجيا ليصل إلى إنتاج 10 آلاف وحدة يوميا خلال 2017.
كما قدم لونيس كيفية إسهام “كوندور” في تطوير أجهزته التلفزيونية، بالاعتماد على اليد العاملة المؤهلة لدى المجمع والتي ترتكز على 50 مهندسا جزائريا تلقوا تكوينا دوليا، ويعملون في وحدة البحث والتطوير لدى “كوندور”، حيث أشار المسؤول أن “كوندور” يحرص على اقتناء مواد من النوعية الأولى في تكوين أجهزته، على غرار نوعية الشاشات التي هي النوعية الأولى، والتي بإمكانها أن تقدم خدمات لـ30 ألف ساعة، إلى جانب ما توفره هذه الشاشات من جودة الألوان والضوء ووضوح الصورة.
ويوفر “كوندور” لزبائنه حاليا سبع فئات من أجهزة التلفاز، وهو ما نجم عنه تنوع رائع في الخيارات لفائدة الزبون، وصل إلى حد 35 نوعا من أجهزة التلفاز، خاصة وأن المجمع تربطه شراكات مع مؤسسات ومنصات عالمية أبرزها الشراكة مع العملاق الأمريكي “غوغل” منذ 2014، وهو ما سمح للطرف الجزائري بإصدار حصري لأجهزة “كوندور اندرويد” والتي تعتبر الوحيدة في إفريقيا والشرق الأوسط المرخصة قانونيا من طرف “غوغل”.
للإشارة، فقد اختتم “كوندور” اليوم التكويني بتنظيم سباق “لسيارات كارتينغ” لفائدة الصحفيين والتي احتلت فيها “وقت الجزائر” المرتبة الثانية من مجموع 24 مشاركا.

إعداد: عبد المطلب.ع

شاهد أيضاً

“هواوي” تطلق الهواتف الجديدة رسميا في الشرق الأوسط وإفريقيا

من سلسلة Huawei Mate 20 Series أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين سلسلة هواتفها الذكية المرتقبة هذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *