الرئيسية / مجتمع / لكِ / كيــف تعرفيــن أنـه مهتم بـــك أم لا؟

كيــف تعرفيــن أنـه مهتم بـــك أم لا؟

لا تعلمين بماذا يفكر الشخص الذي يمنعك من النوم، فلا تستطيعين فكّ لغز تصرفاته أو تحليل تصرفاته، لهذا السبب حان الوقت لتركزي على حركاته لتعرفي ما إذا كان يهتم بك أم لا، نقدم لك من خلال ما يلي مجموعة من الحركات التي تصدر من صاحبها بدون التحكم فيها، اكتشفيها لتعرفي إذا كان ذلك الشخص مهتم بك فعلا أم لا.
1- النظرات المستكشفة: من الصعب أن يعي الرجل الطريقة التي ينظر فيها إلى المرأة التي تعجبه، من الممكن أن ينظر بانتباه إلى وجهك أو يراقبك من رأسك إلى أسفل قدميك عندما تكونين واقفة، ومن الممكن أن يكون منتبها للملابس التي ترتدينها ولحركات يديك.
2- الشفاه: حركة الشفاه هي حركة أخرى تحدث للحظة وجيزة، ولكن هذا الأمر سيحدث حتما عندما يكون الرجل في حضرة امرأة تجذبه فهو يفتح فمه قليلا.
3- الوضعية: إذا كنت تعجبين رجلا سيقف مستقيما عندما يكون معك، سينفخ صدره قليلا ويقف في وضعية كما لو كان يتباهى، إذا وضع يديه على خصره لا شك في أنه يحلم بك.
4- جد لطيف: يقوم الرجل الذي يهتم بك بحركات مجاملة ليست من عاداته، على سبيل المثال يمسك الملف تحت إبطه لكي يدعوك للدخول إلى مكان ما، يمكنه أيضا أن يضع يده عند منحنى ظهرك عندما يمشي بالقرب منك كما لو كان يمنعك من الهروب، هذه الحركات هي علامات تدل على أنه يحبك كثيرا.

عن Wakteldjazair

شاهد أيضاً

الغـــرور.. قــــاســــم مشــترك بــيــــن الرجــــل والمــــــرأة

جاء في دراسة برازيلية لمتخصصين بعلم النفس والاجتماع، حول من الأكثر غروراً من الآخر من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *