كيلليني: “حزين لرؤية كونتي مع إنتر ميلان”

جورجيو كيلليني، مدافع جوفنتوس، عن قرار رحيل المدرب ماسيمليانو أليغري عن قيادة السيدة العجوز بنهاية الموسم الحالي.
وقال كيلليني، في تصريحات لصحيفة “توتو سبورت” الإيطالية: “أعتقد أن أليغري غادر النادي في اللحظة المناسبة، لأنه سيكون من الصعب تكرار ما حققه من إنجازات مع النادي”.
وأضاف: “المدرب الجديد؟ لا أعرف أكثر مما يعرفه الجميع، ولكن المسؤولين في جوفنتوس سيختارون البديل الأفضل، وأتوقع أن يقع الاختيار على مدرب كبير”. وتابع: “كريستيانو رونالدو؟ وصوله إلى جوفنتوس يعطي إشارة واضحة عن الكيفية التي يتطور بها هذا الفريق، وأنا متأكد أننا سوف نتحسن أكثر”. وأكمل: “رامزي؟ إنه يخضع للعلاج هنا، وقد تحدثت معه وأنا سعيد لأنه انضم إلى النادي”. وعن بول بوغبا قال: “كان من المثير أن أراه في حفلة وداع بارزالي، وهذا يجعلك تفهم كيف هو شعور اللاعبين الجيدين الذين مروا على النادي، كما أن هناك فيدال الذي لا يزال على علاقة جيدة مع الجميع”.
وأردف: “دي ليخت؟ إنه لاعب شاب ولكنه يتمتع بشخصية كبيرة، وعليه أن يتعلم الصفات الجيدة من زملائه في المستقبل أينما ذهب”.
وبشأن أنطونيو كونتي اختتم: “سأكون حزينًا لرؤيته في إنتر ميلان، ولكن هذه هي الحياة. أنا لا أنتقده حيث يعلم الجميع العلاقة الخاصة التي تربطنا وآمل أن يكون كل شيء على ما يرام معه ولكن إذا انضم إلى إنتر أتمنى ألا يفوز بأي شيء. لقد ساندت تشيلسي عندما كان هناك، لكن مع منافس إيطالي لا أستطيع فعل ذلك”.
ق.ر

عن Wakteldjazair

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *