الرئيسية / فن وثقافة / “لا أنوي التوجه للغناء حاليا”

“لا أنوي التوجه للغناء حاليا”

أثبتت قدراتهــــا في عديـــــــد الأعمـــــــال العربيــــــــة، أمل بوشوشة:

أكّدت النجمة الجزائرية، أمل بوشوشة، أنها لا تفكّر في الفترة الراهنة بالغناء أو بتقديم عمل غنائي. وأشارت بوشوشة في تصريحات لها إلى أن تركيزها سيكون على التمثيل فقط.

في هذا السياق، خاضت أمل بوشوشة تجربة تمثيلية جديدة في مسيرتها الفنية من خلال مسلسل “دولار” الذي يشاركها في بطولته الفنان اللبناني عادل كرم. ولعبت أمل في العمل دور شابة لبنانية تعمل في أحد البنوك وتلتقي بأحد العملاء الذي بدوره يغيّر حياتها رأسًا على عقب. المسلسل من إنتاج “شركة الصباح” ومن إخراج سامر البرقاوي ومن المفترض أن تسوقه قريبًا شبكة “نيتفليكس” نحو كل دول الوطن العربي.
وفي رد على سؤال حول تصنيفها في الدراما العربية، أجابت أمل أنها “أصبحت اسما، ومازالت في البدايات”. وأكدت أنها تحتاج إلى نجوم بجانبها، لأجل نجاح العمل، وحول تصنيفها من بين ممثلات الصف الأول، على غرار، نادين نجيم، وسيرين عبد النور، سلافة معمار، وسلاف فواخرجي، قالت بوشوشة إن “لكل واحدة منهن مكانتها وموقعها”.
وكان آخر عمل، لأمل بوشوشة مسلسل “دولار”، مع النجم عادل كرم. فيما عرض لها في شهر رمضان الماضي، مسلسل “أبو عمر المصري”، مع النجم المصري، أحمد عز.
كما سبق وأن فازت النجمة الجزائرية أمل بوشوشة بجائزة “إيارا” العالمية كأفضل ممثلة أجنبية عن دورها بخماسية أهل الغرام “يا جارة الوادي” للمخرج الليث حجو، وأعربت أمل بوشوشة، عن سعادتها بالجائزة، وعلقت: “فوزي بالجائزة العالمية كأفضل ممثلة أجنبية، شرف كبير لي”، وشكرت المخرج الليث حجو الذي اعتبرته صاحب الفضل في إعطائها الفرصة، كما شكرت بوشوشة جمهورها في الجزائر والعالم العربي في التصويت لها، مؤكدة أنها ستختار دائما من أجلهم كل الأعمال المتميزة.
القسم الثقافي

عن Wakteldjazair

شاهد أيضاً

بوكبة يرصد “تأملاته” في حراك الجزائر

في كتــــــــــاب عنوانـــــه “رمـــــاد يذروه السكــــــون” تعززت المكتبات الجزائرية بمؤلف جديد للكاتب عبد الرزاق بوكبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *