“لينــــوفـــو” يطلـــق تشكيلة جـديـدة مــن الهواتــف الذكـيـة بالجزائـــر

سيتم تسويقها بالتقسيط في جميع نقاط بيع الهاتف النقال

أعلنت مؤسسة “لينوفو”، الأولى عالميا في بيع الحواسيب والثالثة في بيع الهواتف الذكية، عن دخول سوق الهواتف الذكية في الجزائر، من خلال تسويق 9 أجهزة جديدة لهواة الوسائط المتعددة ومستعملي شبكات التواصل الاجتماعي.

وأوضحت “لينوفو” في بيان لها تلقت “وقت الجزائر” نسخة منه، أن الهواتف الذكية الجديدة سيتم بيعها في جميع نقاط بيع الهاتف النقال بالجزائر بالتقسيط ، كما سيتم توزيعها وخدمتها من طرف موزع “تلتيك”.
وفي هذا السياق قال، شاشانك شارما، مدير مجموعة أعمال الأجهزة المحمولة في “لينوفو” الشرق الأوسط وإفريقيا :«تعد الجزائر بلدا مهما لأعمالنا المرتبطة بالهواتف الذكية، فهي سوق حيوية تحتضن التكنولوجيا والإبتكار والأناقة، كما أن لشركتنا مكانة بين الجزائريين، ولطالما طلب منا زبائننا إدخال الهواتف الذكية إلى الجزائر”، مضيفا في الصدد ذاته أن 44 بالمائة من الجزائريين يعتمدون على الأنترنت باستعمال الأجهزة المحمولة.
وتضم هواتف “لينوفو” الذكية مجموعة من التطبيقات المعروفة باسم “دويت” مع تطبيق  “شار أيت”، حيث يمكن هذا الأخير للمستعملين مشاركة كل من الصور، أشرطة الفيديو، الملفات الموسيقية، الوثائق وقائمة الأسماء، وحتى التطبيقات مع ما يصل إلى خمسة أجهزة دون اتصال بالأنترنت، كما تنقل المعلومات أو حتى التطبيق نفسه لاسلكيا بين الأجهزة بسرعة تبلغ 40 ضعفا من سرعة البلوتوث.
كما تتوفر هذه الأخيرة على تطبيق “سيكوريت” الذي يحصن ويحمي بيانات المستخدمين المتنقلة بواسطة قائمة أدوات حماية البيانات، وبلمسة واحدة، يُمَكن هذا التطبيق من الحماية ضد الفيروسات والبرمجيات الخبيثة، وفي حال فقدان الهاتف الذكي أو سرقته، يقوم نظام الحماية ضد السرقة تلقائيا بإغلاق الهاتف.

إعداد:عبد الرحمان عبد المطلب

عن Wakteldjazair

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *