الرئيسية / ميلتيمديا / “مايكروسوفت” تعلن عن أول مراكز للبيانات في الشرق الأوسط

“مايكروسوفت” تعلن عن أول مراكز للبيانات في الشرق الأوسط

@كشفت شركة مايكروسوفت عن إطلاق مراكز بيانات جديدة لأول مرة تغطي منطقة الشرق الأوسط، وسوف تعمل على تقديم خدماتها السحابية من أجل تمكين المؤسسات والحكومات والشركات ولتحقيق المزيد من الأعمال وإتاحة فرص غير مسبوقة في المنطقة.
وستوفر خدمات مايكروسوفت السحابية مثل أزور وأوفيس 365 وديناميكس 365 عبر مراكز البيانات الجديدة في دبي وأبوظبي الجودة والأداء العالي والثقة اللازمة لضمان حماية البيانات وتطوير الأعمال، وذلك مع توقع بداية التوفر العام في 2019.
وسوف تسخر الشركة خبراتها في حماية البيانات وتمكين العملاء في جميع أنحاء العالم لدفع عجلة التحول الرقمي، وسيلتزم كل مركز بيانات جديد بمبادئ السحابة الخاصة بالشركة، ليصبح واحدًا من أكبر البنى التحتية السحابية في العالم، والتي تخدم حاليًا مليار عميل وأكثر من 20 مليون شركة حول العالم.
وتتعاون مايكروسوفت بشكل وثيق مع شركاء التكنولوجيا في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا لتسهيل التدريب وزيادة التوظيف في العديد من القطاعات، وقد تم أيضًا دعم حوالي 4000 مشروع ناشئ عن طريق برامج مثل أكاديمية مايكروسوفت وجمعية مايكروسوفت السحابية، والتي تساعد بدورها الناس على بناء مجموعة من المهارات وكذلك تجهيزهم للدخول إلى سوق العمل في المنطقة.

شاهد أيضاً

“هواوي” تطلق الهواتف الجديدة رسميا في الشرق الأوسط وإفريقيا

من سلسلة Huawei Mate 20 Series أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين سلسلة هواتفها الذكية المرتقبة هذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *