الرئيسية / أخبار عامة / مجموعة beIN تعلن عن سلسلة من البرامج المميزة خلال شهر رمضان الكريم

مجموعة beIN تعلن عن سلسلة من البرامج المميزة خلال شهر رمضان الكريم

بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، أعلنت beIN عن جدول برامج رائع وممتع لتقديم ترفيه بمستوى عالمي لجميع أفراد العائلة في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تشمل مجموعة جديدة من المسلسلات والأفلام وبرامج الأطفال وبرامج الطبخ وغيرها.

ويضم جدول برامج beIN الرمضانية، الذي صدر يوم الخميس 23 أبريل، مجموعة ترفيهية متنوعة من البرامج المناسبة لكافة الأعمار ستبث حصرياً على قنوات beIN الحصرية، التي تشمل قناة beIN MOVIES و beIN درامــا و beIN GOURMETوفتافيت وقناة براعم وتلفزيون ج. وسيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول ذلك خلال الأيام المقبلة.

كما سيتمكن افراد العائلة من مشاهدة محتوى رائد عالمياً من شركاء beIN الدوليين بمن فيهم Fox و CBS و HGTV و Food Network و Nat Geo و BBC و Cartoon Network وغيرهم. وتعد beIN مشاهديها بأن يضم جدول برامجها في شهر رمضان أفضل محتوى لها على الإطلاق.

وتعليقاً على برامج beIN في شهر رمضان، قال يوسف العبيدلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة beIN الإعلامية: “رمضان هو شهر مبارك ومميز لجميع العائلات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. نحن في beIN نعتز ونفتخر بتقديم أفضل البرامج المتوفرة خلال هذا الشهر الفضيل. وسيجد المشتركون من جميع الأعمار محتوىً ملهماً ورائعاً وممتعاً لهم- سواءً من الأفلام والمسلسلات الجديدة أو برامج الحياة اليومية ومحتوى الأطفال. ونعتز بأن يكون لنا دور صغير في جمع أفراد الأسر والعائلات لمشاهدة ما يحبون خلال شهر رمضان- ولا سيما في ظل هذه الأوقات العصيبة. وأتمنى للجميع شهر رمضان مبارك”.

شاهد أيضاً

“إل جي” تستعد لتقديم فرن الغاز الجديد “كانكون” في السوق الجزائرية

تواصل إل جي توسيع ترويجها لأحدث فرن غازي قامت بتصميمه كما تستعدّ لتقديمه قريبا في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *