“مكافحة الفساد مبنية على معلومات مؤكدة”

قال إنها ملفات ثابتة القرائن وخطيرة،ڤايد صالح:

العصابة لها امتدادات سياسية ومالية وإعلامية

دعا الفريق قايد صالح،رئيس أركان الجيش الشعبي الوطني،نائب وزير الدفاع الوطني “الشعب الجزائري إلى التحلي باليقظة وأن يضع يده في يد جيشه ولا يسمح لأصحاب المخططات الخبيثة التسلل بين صفوف الشعب،مهما كانت الظروف والأحوال”.

أوضح الفريق ڤايد صالح،أمس،في كلمته التي ألقاها خلال اليوم الثالث من زيارته للناحية العسكرية الرابعة،أن “النهج المتبع في مكافحة الفساد يرتكز على أساس متين وصلب لأنه مبني على معلومات مؤكدة وملفات ثابتة القرائن،وعديدة.. بل خطيرة،ما أزعج العصابة وأثار لديها الرعب فسارعت لعرقلة جهود الجيش وجهاز العدالة”.
وأفاد الفريق أن “النهج المتبع في مجال مكافحة الفساد هو نهج يرتكز على أسس صلبة وبني على معلومات دقيقة”،قائلا أن “جهاز العدالة يستحق الشكر والتقدير على جهوده المبذولة في معالجة مختلف الملفات”،مؤكدا أن “التحدي الكبير هو محاربة الفساد الذي أصبحت له امتدادات سياسية ومالية وإعلامية ولوبيات متعددة متغلغلة في مؤسسات البلاد”.
وأضاف الفريق قايد صالح أن “مكافحة الفساد استلزم رصد وتفكيك كافة الألغام المزروعة في مختلف مؤسسات الدولة وقطاعاتها،وهو نهج يرتكز على أساس متين وصلب ومبني على معلومات صحيحة ومؤكدة،تستند إلى ملفات ثابتة القرائن ملفات عديدة وثقيلة بل وخطيرة،ما أزعج العصابة وأثار الرعـب لديها فسارعت إلى محاولة عرقلة جهود الجيش وجهاز العدالة”،بحسبه.وأشار الفريق قايد صالح،أن “ما تلقاه العدالة في هذا الشأن من تضامن من الشعب الجزائري هو ضمانة أخرى وأساسية تكفل للعدالة مواصلة أداء دورها وإتمام واجبها الوطني ضمن هذا المسار التطهيري السليم”،قائلا أنها “تستحق منا اليوم كل الشكر والتقدير على الجهود المثابرة في معالجة ملفات الفساد الكثيرة والمتراكمة”،معلنا أنها “رسالة قوية من الشعب الجزائري على استحسانه هذا المسعى القانوني العادل والمنصف وعلى تبنيه لصوابية هذا السبيل القويم”.
من جانبه ثمن الفريق أحمد قايد صالح مسيرة يوم الطالب 19 ماي الجاري،قائلا أن “يوم الطالب يحمل معاني ودلالات عميقة على مدى وعي الطالب الجزائري وإدراكه لحقيقة المصلحة العليا للبلاد”،مؤكدا انه “بقي هذا الموقف الوطني للطلبة رمزا بارزا من رموز توافق الجزائريين وحرصهم على أن تبقى الجزائر فوق كل اعتبار”.
لخضر داسة

عن Wakteldjazair

تحقق أيضا

سوناطـــــراك تحضـــر لتجديـــد عقودهــــــا

مع بلدان أوربية وآسيوية تحضر سوناطراك لتجديد عقودها مع عدة بلدان أسيوية وأخري أوربية، في …

بوزيد يطمئن الأساتذة الجامعيين

قال إن كل انشغالاتهم ستدرس على مستوى الحكومة أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي, الطيب …

إجراءات من أجل رعاية صحية فعالة لسكان الجنوب والهضاب العليا

صحة: أبرز مسؤولون في قطاع الصحة, أمس, الإجراءات العملية من أجل رعاية صحية فعالة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *